أخر الأخبار
بني حسن : فرصة أخيرة للحكومة وإلا ..
بني حسن : فرصة أخيرة للحكومة وإلا ..

المفرق - الكاشف نيوز : 

عقدت عشيرة بني حسن في بلدة رحاب بمحافظة المفرق اجتماعا تشاوريا مساء السبت للتباحث حول قضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان.

وأجمع الحضور على الاصرار بالمضي قدما في برنامج تصعيدي قوي ضد كل من " تواطئ في حماية السفير العيطان" مشيرين الى ان هذه القضية هي قضية وطن وان ما يحدث من تخاذل في حماية السفير سوف يحدث مع أي مواطن كان او سفير داخل وخارج الاردن.

وأوضح المجتمعون بأن الوقت حان لكي يحاسب كل من يستهين بحماية المواطنين.

وطالب المجتمعون الحكومة بالافراج الفوري عن السفير فواز العيطان وعدم المماطلة والمراوغة في قضية احتطافه، كما طالبوا باقالة ناصر جودة فورا ومحاسبة كل من يثبت تقصيره امام القضاء العادل في حادثة اختطاف العيطان، موضحين ان على الحكومة ازالة الضبابية والتعتيم الغير مبرر عن قضية اختطاف العيطان والمفاوضات التي تحدث مع الخاطفين وكشف الحقائق لعائلة السفير.

 

 وأمهل المجتمعون الجهات المختصة التي لها علاقه بهذه القرارات مدة خمسة ايام لتنفيذها، مهددين بأنه اذا ضربت مطالبهم  بعرض الحائط سوف يكون هناك برنامج تصعيدي حتى يتم تحقيق مطالبهم.

وأعطى النائب نايف زيد الخزاعلة فرصة اخيرة للنواب وشيوخ القبيلة  في لعب دورهم الاخير بايجاد الحلول لهذه المطالب، وعليه تم إعطائهم مهلة  48 ساعة وبعدها يكون ابناء القبيلة بحل من امرهم .

وشارك في الاجتماع عدد كبير من ابناء بني حسن والممثل بالحركات والتجمعات الشبابية والشخصيات المستقلة الفاعلة من ابناء بني حسن ، كما  حضره وفود وشخصيات وعدد من ابناء العشائر الاردنية، وعشائر الزبيد وعشائر اربد وجرش والنائب نايف زيد الخزاعلة .