أخر الأخبار
رئيس بلدية معان يحذر من محاصرة المدينة ومداهمتها
رئيس بلدية معان يحذر من محاصرة المدينة ومداهمتها

معان - الكاشف نيوز : حذر رئيس بلدية معان، ماجد الشراري من "محاصرة المدينة ومداهمتها والمساس في كرامة اهلها بحجة تسليم الخارجين عن القانون وعددهم (19)" وفق ما جاء في بيان أصدره الاثنين. 

وقال الشراري "انا ليس ضد تسليمهم ولكن هناك المهم والاهم, والاهم الان دفن المقتول الذي له ما يقارب (70) يوما في ثلاجة الموتى علمآ بأن له شقيق قتل أيضا قبل (8) شهور وله شقيق في المدينة الطبية بين الحياة والموت وله 3 اخوة وهم المتبقيين من الاسرة مطلوبين احياء او اموات على قضية اطلاق النار على رجال الدرك حسب الرواية الامنية".

وأضاف "اذا كانت الحكومة تسعى الى الحل يجب ان تحل هذه القضية اولا ومن ثم نبدأ الحوار مع الحكومة بخصوص المطلوبين وباقي قضايا معان التي تنتظر الحل منذ ربع قرن".

وحذر الشراري أن "ما يلوح في الافق أن الاجهزة الامنية تسعى الى التصعيد من خلال شق الصف المعاني وتحريك الخارجين عن القانون بارتكاب السرقات لكي تثير الشارع المعاني على موقف رئيس البلدية وتحمله المسؤولية".

وأوضح الشراري، ان "الفراغ الامني موجود في معان منذ عام ونصف، والسرقات انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية وبرعاية امنيه 100% والدليل على ما اتحدث به التصقية الميدانية التي اتبعتها الاجهزة الامنية في مدينة معان لدفن اسرار المؤامرة".

وناشد الشراري في بيانه "كل حر على ارض الوطن وكل من يعتبر ان كرامته خط احمر ان ينزل الى قلب العاصمة عمان في مسيرة تدعو الى الحفاظ على كرامة المواطن اذا ما تمت مداهمة مدينة معان وحصارنا لكي لا نتمكن من القيام في مسيرة حاشدة في قلب العاصمة في حال ان بقيت الحكومة مغلقة اذانها وكأن الامر لا يعنيها".