أخر الأخبار
الوحدات يخسر أمام السد في دوري ابطال اسيا
الوحدات يخسر أمام السد في دوري ابطال اسيا

عمان - الكاشف نيوز

خسر الوحدات من السد القطري 1-3 في المباراة التي جرت الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ضمن الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 

وجاءت بداية الوحدات مع اللقاء دون المستوى المطلوب حين تعددت الأخطاء أمام مرمى احمد عبد الستار الذي تقلفت شباكه ثلاثه أهداف في أقل من نصف ساعة لكن الحصه الثانية من المباراة شهدت أداء افضل من الأخضر واحتاج فيه الفريق إلى القليل من التركيز للخروج بنتيجة ايجابية. 

وافتتح بغداد بونجاح التسجيل للسد في الدقيقة الثانية، ثم اضاف خوخي بو علام الهدف الثاني في الدقيقة  التاسعة،  فيما عزز حسن الهيدوس النتيجة بالهدف الثالث عند الدقيقة  26 لينتهي الشوط الاول بتقدمه بثلاثية نظيفة.

وقلص احمد سمير الفارق للوحدات من ضربة جزاء في الدقيقة 63، من زمن الشوط الثاني الذي شهد تحسناً واضحاً لممثل الكرة الاردنية في أكثر من مشهد وهدد المرمى القطري وكان قريبا من تعديل النتيجة التي انتهت لصالح السد 3-1.

وبهذا الخسارة، بقي الوحدات في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة، في حين رفع السد رصيده إلى 4 نقاط، احتل بها المركز الثالث. 

وضمن نفس المجموعة، تعادل فولاذ الإيراني مع النصر السعودي 1-1، ليصبح رصيد الفريقين 5 نقاط، في المركز الأول للنصر والثاني لفولاذ. 

ويتجدد اللقاء بين الوحدات والسد الجمعة المقبل، عندما يلعبان في افتتاح الجولة الرابعة والتي ستشهد لقاء مجدد بين النصر وفولاذ.