أخر الأخبار
طعن شقيقته بـ”سكين المطبخ” وانتظر الشرطة على الأريكة
طعن شقيقته بـ”سكين المطبخ” وانتظر الشرطة على الأريكة

الكاشف نيوز - وكالات

قتل إيطالي شقيقته بطعنها بسكين مطبخ في ذروة مشاجرة، واتصل برجال الشرطة للإبلاغ عن جريمته، ثم انتظر قدومهم على الأريكة في هدوء غريب.
"تعالوا إلى بروشيانو، في طريق روسيليني 7، لقد ارتكبت جريمة قتل"، كلمات أبلغ بها سيباستيانو شيميتيلى، 55 عاماً، الشرطة في مكالمة هاتفية عن طعنه لشقيقته، الجريمة التي ارتكبت صباح الإثنين في مقاطعة نابولي جنوبي البلاد.
وعلى الفور انتقل رجال الشرطة لمكان الجريمة، حيث وجدوا جثة المرأة ملقاة على الأرض في بركة من الدماء على درج داخل المبنى، بين الطابقين الرابع والخامس، والتي يبدو أنها كانت تحاول الهرب، لكنها توفيت سريعاً، وفقاً لموقع "today" الإيطالي.
ثم توجه رجال الشرطة إلى شقة القاتل ليجدوا بابها مغلقاً ولكن لم يستغرق الأمر بضع دقائق لإقناع الرجل بفتحه، والذي كان ينتظر رجال الشرطة جالساً بهدوء شديد على الأريكة وفي يده سلاح الجريمة ملطخاً بالدماء.
وحتى الآن، لم يتم الكشف عن الأسباب وراء جريمة القتل، لكن يقال إن الرجل يعاني مشاكل عقلية وكان يعالج في مركز الصحة العقلية المحلي، وكانت شقيقته المقتولة، فينشينزا شيميتيلي، التي كانت تبلغ من العمر 56 عاماً، هي من كانت تعتني به، حيث عاشا معاً في المنزل نفسه الذي ارتكبت فيه جريمة القتل.
ووفقاً للتحقيقات الأولية، يرى رجال الشرطة أن الضحية حاولت الهرب أثناء الهجوم عليها، لكن تمكن شقيقها القاتل من الوصول إليها وضربها بعدة ضربات بسكين مطبخ.
ومن المحتمل أن يخضع القاتل لفحص نفسي، وسيتم سماع أقواله ومحاولة تتبع أسباب الجريمة.