أخر الأخبار
الصـريح والفيصلي .. الفوز هو الهدف
الصـريح والفيصلي .. الفوز هو الهدف

عمان - الكاشف نيوز

يستضيف فريق الصريح في السادسة مساء اليوم الفيصلي في مباراة مهمة لكلا الفريقين وتجمعهما على ستاد الحسن باربد وذلك بافتتاح لقاءات الأسبوع العشرين لدوري المحترفين بكرة القدم.
ويخشى الصريح من الهبوط حيث يحتل المركز العاشر برصيد «20» نقطة وقامت ادارة النادي بتخصيص مكافآت مجزية للفريق لتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين وتحقيق الفوز وبما يعزز من  آمال اللقاء فيما قامت ادارة النادي الفيصلي بصرف جزء من مستحقات اللاعبين لذات الغاية ولا سيما أن الفوز سيكون الخيار الأخير للفيصلي للبقاء على آماله في المنافسة على اللقب بعدما توسع الفارق بينه وبين الوحدات المتصدر لست نقاط حيث تعادل في الجولة الماضية مع الجزيرة سلبيا بدون أهداف ليصبح رصيده «33» نقطة.
وحقق الصريح نتائج مميزة في بطولة الدوري لكن احتلاله للمركز العاشر جاء بسبب تعادله في «11» مباراة في حين عانى الفيصلي من تذبذب في نتائجه بسبب غياب الاستقرار الفني بالفترة الماضية.
ويبرز من فريق الصريح نجمه الاول اسامة أبو طعيمة  وسليمان العزام ووليد زياد ومحمود نزاع وأنس شهابات وفهد جاسر وايمن الخالد وعلاء القيسي ومعاذ عفانة وايمانويل في حين يبرز من فريق الفيصلي كل من حارسه محمد الشطناوي ومحمد خميس وابراهيم الزواهرة ويوسف النبر وحسين زياد وقصي ابو عالية وحسونة الشيخ وشريف عدنان ورائد النواطير والسوري هاني الطيار.
تتواصل لقاءات الأسبوع العشرين غدا السبت بلقاءين حيث يواجه الشيخ حسين نظيره الرمثا على ستاد الحسن في حين يستضيف البقعة فريق المنشية على إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.
وتختتم المواجهات بعد غد الاحد بإقامة ثلاثة لقاءات ، فيلاقي العربي ذات رأس على ستاد الأمير هاشم بالرمثا ويواجه الجزيرة نظيره شباب الأردن على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة ، في حين يرتحل فريق الوحدات «المتصدر» لمدينة اربد للقاء الحسين اربد على ستاد الحسن في أهم مباريات الأسبوع.