أخر الأخبار
جريمة قتل مفزعة تثير الرعب في مدينة مانشستر
جريمة قتل مفزعة تثير الرعب في مدينة مانشستر

الكاشف نيوز - وكالات

فزع سكان مدينة مانشستر على جريمة قتل مرعبة، حيث سمع مالك المنزل خبطات غير منتظمة على باب منزله صباحا، ليتفاجأ بصبي مراهق مطعون عدة مرات في جسده بسكين مجهول.

و سارع المالك بنقل الشاب للمستشفى القريب في محاولة يائسة لإنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله الى المستشفى متأثرا بجراحه، وفق (صدى البلد).
و كان الشاب يستنجد بأقرب مكان مأهول بعد تلقيه عدة طعنات أثناء عودته من مدرسته في طريقه الى منزله بحي بولتن في مدينة مانشستر البريطانية.
و تواجدت الشرطة وبدأت في التحقيق في تلك الجريمة بعد وفاة الشاب البالغ من العمر 15 عاما، متأثرا بجراحه في المستشفى بعد فشل المسعفون في إنقاذه، وقالت الشرطة: "إنها استدعت أفراد الأمن الذين تواجدوا في الشارع حيث وقعت الحادثة المفجعة ليتم التحقيق معهم، والتأكد ما إذا كانت هناك شبهة تقصير في عملهم".
ولم تعلن الشرطة القبض على أحد حتى الآن من الممكن أن يكون له علاقة بالواقعة، ولا التحدث مع شهود كانوا بالقرب من مكان الجريمة.
وقال مدير مباحث مدينة بولتن، كريس بريدج: "نتفهم جميعا أن الحادثة بمثابة فاجعة كبرى وصدمة موجعة للمجتمع، ونقدم عزائنا لأسرة الصبي ونواسيهم في هذا الوقت العصيب".
وأضاف كريس "أود أن أحث أي شخص قد يكون لديه معلومات أو شاهد أي شيء في المنطقة للتقدم، حتى أصغر المعلومات قد تكون حاسمة في تحقيقنا".