أخر الأخبار
انقطاع التيار الكهربائي يوقف لقاء الصريح والفيصلي
انقطاع التيار الكهربائي يوقف لقاء الصريح والفيصلي

عمان - الكاشف نيوز

تسبب انقطاع التيار الكهربائي في ستاد مدينة الحسن باربد بايقاف لقاء الصريح وضيفه الفيصلي، وذلك مع انتصاف دقائق الشوط الثاني من المباراة التي كانت تشير نتيجة إلى تعادل الفريقين (2/2) الأمر الذي فرض على حكم المباراة ايقافها بعد عدة محاولات لإعادة التيار الكهربائي للستاد.
وقرر اتحاد الكرة استئناف ما تبقى من دقائق المباراة في الثالثة من عصر اليوم على ذات الملعب وبنفس التشكيل الذي كان متواجد خلال هذه المواجهة.
وكان فريق الصريح خلال الشوط الأول قد اختزل مرحلة جس النبض ودخل مباشرة في اجواء المبارة وتمكن من وضع مرمى ضيفة في دائرة الخطورة واختبر الشطناوي بكرة الشطناوي المبكرة قبل ان يطرق شباك ضيفة بهدفين بظرف دقيقتين حيث وضع الظهير المتقدم سليمان عبيدات الصريح بالمقدمة في توقيت مبكر حينما تابع  الركينة برأسة داخل الشباك بالدقيقة 6 وقبل ان يتخلص الفيصلي من وقع صدمة هدف السبق كان ابو طعيمه يضع عفانه بمواجهة المرمى وسدد لوب ساقطة داخل المرمى مضيفا هدف التعزيز في توقيت مناسب.
ازاء ذلك حاول الفيصلي  استعادة توازنه  والامساك بزمام المبادرة وعمد للتقدم للمواقع الامامية وكسب مساحات واسعة سواء بأطراف أوعمق الدفاعي الصريحي  وتحرك حسونه وشريف بفاعلية في العمق من خلال ربط خطوط الفريق ونجح  النبر والخوالده باشغال طرفي الملعب والضغط بقوة اجبر الصريح على الانكماش في مواقعه والاعتماد على الهجمات المرتدة وكاد الاخير ان يفتتح التسجيل عبر كرة رأسية كان لها حارس الصريح العثامنه بالمرصاد واخطأت كرة الطيار الشباك.
لم يهدأ ايقاع الصريح الهجومي الذي تعززت ثقة لاعبيه بعد هدفي التقدم وامتاز بسرعة التمرير الامامي المباشر في العمق الدفاعي الفيصلاوي وانكشف مرماه  اكثر من مرة امام سرعة انطلاقات مهاجمي الصريح ايمانويل وعفانه جراء الاندفاع الهجومي الزائد واتيحت فرصة مواتية امام المدافع المتقدم ايمن الخالد لاضافة هدف الاطمئنان الا ان الحارس الشطناوي انقذ مرماه من كرته بالتوقيت المناسب  على حساب ركنية .
ومع مرور الوقت اخذ المؤشر الهجومي بالارتفاع لتأخذ المباراة حوارا هجوميا متبادلا فسدد حسونه كرة بمنتهى الخطورة علت العارضة بقليل .وانفرد النبر وجها لوجه مع الحارس الصريحي العثامنه الذي افسد عليه الفرصة قبل ان يتدخل بالتوقيت المناسب لابعاد كرة النواطير على حساب ركنية قبل ان يترجم النبر الضغط الهجومي ليفتتح التسجيل بكرة رأسية اثر تمريره الطيار داخل الشباك بالدقيقة 38 قبل ان يتمكن الطيار من تعديل الكفة بعد ان تابع تمريرة النواطير بقوة  سكنت المرمى بالدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .
وفي الشوط الثاني استهل الفيصلي الذي امتلك زمام المبادرة احداث الشوط الثاني بقوة وكاد الطيار ان يضيف هدف الترجيح لفريفه الا ان كرته القوية علت العارضة بقليل قبل ان ترتد كرة حسونة التي سددها من حافة الجزاء من اسفل القائم دون ان تجد المتابعة اللازمة داخل الجزاء .
حاول الصريح العودة الذي عمد  الى اجراء تبديلات بصفوفه باشراك ابو عرب بدلا للشطناوي للاجواء اعادة تنظيم اوراقة وبدت ملامح الخطورة تظهر تدريجيا عبر محاولاته الهجومية الذي تراجع ايقاعة الهجومي بشكل كبير في مواجهة المد الهجومي الازرق الذي تعددت محاوره قبل ان تتوقف المباراة بعد انتصاف الشوط بسبب انقطاع التيار الكهربائي لعدم اتضاح الرؤية في الملعب.
مباراتا اليوم
وتستأنف اليوم مباريات الاسبوع (20) بلقاء يجمع الشيخ حسين والرمثا عند الساعة السادسة والنصف على ستاد الحسن وعلى ستاد الملك عبدالله تستضيف البقعة نظيره المنشية.