أخر الأخبار
الفيصلي يحسم موقعة الصريح ويدفعه لحافة الهبوط
الفيصلي يحسم موقعة الصريح ويدفعه لحافة الهبوط

عمان - الكاشف نيوز

حسم الفيصلي موقعه الصريح وتمكن من التغلب عليه بنتيجة 3/2 بعد ان اقتنص هاني الطيار هدف الترجيح الثمين في الوقت القاتل في الدقائق العشرين المتبقية من زمن اللقاء والتي استكملت الذي كان توقف بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن استاد الحسن امس الاول.
وقد شهدت الدقائق المستكملة حالة طرد لاعب الصريح ايمن الخالد لنيلة انذارين وبهذه النتيجة عزز الفيصلي رصيدة بنقاط الفوز الى 36 نقطة ليدفع الصريح الذي تجمد رصيده عن النقطة 20 لحافة الهبوط.
افضلية زرقاء وحسم
اندفع الفيصلي دون مقدمات منذ اللحظات الاولى صوب مرمى الصريح وهدده باكثر من مشهد هجومي دون ترجمة لافضليته الميدانية بعد ان ثبت الثلاثي خميس والزواهر وابوقديس في الخلف وترك للظهير الحناحنه حرية المساندة الهجومية وتحرك شريف وحسونة في العمق واشغل النبر والنواطير الاطراف ليضع مرمى العثامنه في دائرة التهديد فسدد الطيار كرة ثابته باحضان الحارس رد عليه ابوطعيمه بكرة مماثلة انحرفت قليلا عن زاوية المرمى.
اندفع الفيصلي بجرأة للمواقع الامامية دون التنبة لخطورة هجمات الصريح المرتدة والتي اعتمد عليها بشكل رئيس واجاد الدفاع الفيصلاوي نصب مصيدة التسلل والتي حدت من خطورة  الصريح الهجومية  .