أخر الأخبار
العارضة تحرم إسبانيا من فوز قاتل على البرتغال وديا
العارضة تحرم إسبانيا من فوز قاتل على البرتغال وديا

الكاشف نيوز - وكالات

حسم التعادل السلبي دون أهداف، مواجهة إسبانيا والبرتغال الودية، مساء الجمعة، ضمن التحضيرات لنهائيات يورو 2020.
بدأت المباراة بهدوء من كلا الطرفين، خلال أول ربع ساعة، دون أي تهديد حقيقي على مرمى أي فريق.
وسجل البرتغال هدفا في الدقيقة 22 عبر رأسية من فونتي، لكن حكم المباراة ألغاه، بسبب وجود خطأ لصالح المدافع باو توريس.

وكاد فيران توريس أن يفتتح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية من زميله ألفارو موراتا، وسدد رأسية اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى البرتغال.
وحاول كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، الضغط في الدقيقة 36، مستغلا تمريرة خاطئة من الحارس الإسباني أوناي سيمون، لكن الكرة ارتدت مرة أخرى للحارس.
ووجه نيلسون سيميدو لاعب البرتغال، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى إسبانيا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، مرر توريس كرة بينية في عمق منطقة جزاء البرتغال لزميله موراتا، الذي سدد كرة أرضية تصدى لها بسهولة روي باتريسيو.
وواصل موراتا محاولاته، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، وسدد أرضية اصطدمت بالمدافع خوسيه فونتي، لترتد أمامه ويسدد مجددا بجانب القائم الأيسر لمرمى البرتغال في الدقيقة 54.
وأضاع بابلو سارابيا بغرابة فرصة افتتاح التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 58، حيث انطلق ماركوس يورينتي وراوغ المدافع بيبي، قبل أن يمرر له أمام المرمى الخالي، لكنه سدد بقوة زائدة أعلى المرمى.
وأرسل كريستيانو كرة عرضية لديوجو جوتا، الذي سدد رأسية أعلى مرمى سيمون في الدقيقة 59.
واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح إسبانيا في الدقيقة 88، نفذها كوكي لكن روي باتريسيو تصدى لها ببراعة.
وتلقى موراتا كرة في العمق انفرد على إثرها بباتريسيو، لكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة الأفقية، ليخسر فرصة تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.