أخر الأخبار
الخليفي: مبابي ليس للبيع.. وهذا موقفنا من ضم ميسي
الخليفي: مبابي ليس للبيع.. وهذا موقفنا من ضم ميسي

الكاشف نيوز - وكالات

أكد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، أن نجم الفريق كيليان مبابي ليس للبيع خلال هذا الصيف، كما أنه لن يرحل عن الفريق مجانا.
وقال الخليفي في حوار مع جريدة (ليكيب) الفرنسية: "سأكون واضحا. كيليان مبابي مستمر في باريس، ولن نبيعه مطلقا، ولن يرحل مجانا. لن أكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام حول المفاوضات. كل ما يمكنني قوله هو أنها في تقدم".
وأضاف: "أتمنى التوصل لنقطة اتفاق. هو أحد أفضل لاعبي العالم حاليا، وهو شاب رائع. سيفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، أنا متأكد من ذلك. أين يمكنه الرحيل؟ أي نادي، بمفهوم الطموح والمشروع بإمكانه منافسة بي إس جي؟".
كما تحدث الخليفي عن تجديد عقد النجم الآخر بالفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أنهم رفضوا عرضا من برشلونة الإسباني من أجل اللاعب.

وتابع: "حقيقة الأمر، لم تكن هناك صعوبة في التوصل لاتفاق مع نيمار. ما زلت مقتنعا بأنه أحد أفضل لاعبي العالم. المفاوضات استمرت لفترة أطول بسبب الأزمة الصحية (بسبب جائحة كورونا). لم يكن لدي أي شك في أنه سيجدد".
وتابع: "رفضنا عرضا من برشلونة، رغم محاولاتهم حتى النهاية. أعتقد أنهم يعانون من مشاكل اقتصادية، ولكن هذا ليست مشكلتنا. نيمار يؤمن بمشروعنا، ويحب المدينة، والجماهير. هو ملتزم تماما مع الفريق".
وحول إمكانية التعاقد مع نجم وقائد البارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أشار: "كما قلتها من قبل، أنا لا أتحدث عن أي مفاوضات سارية. كما قلت لرئيس برشلونة (لابورتا) إن عقد ميسي ينتهي، وكل الأندية لديها الحق في التفاوض معه مباشرة بدءا من يناير/كانون ثان الماضي".
وأتم: "ما يمكنني قوله هو أن كل اللاعبين الكبار يرغبون في الانضمام لباريس سان جيرمان. ليس معنى هذا أنه سيأتي، بالطبع لا يمكننا التعاقد مع كل اللاعبين. ميسي أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين".