أخر الأخبار
مدير الأمن العام يلتقي نظيره القطري
مدير الأمن العام يلتقي نظيره القطري
عمان-الكاشف نيوز:بحث مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، خلال لقائه في مكتبه اليوم الأربعاء، وفدا قطريا برئاسة مدير الأمن العام القطري اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي، سبل تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، ولاسيما التدريبية والفنية.
وأكد اللواء الركن الحواتمة، خلال اللقاء الذي حضره السفير القطري في عمان سعود بن ناصر آل ثاني، ومدير الدفاع المدني القطري العميد محمد حمد الدهيمي، وعدد من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني القطريين، عمق العلاقة بين البلدين الشقيقين التي رسخ دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. 
ولفت إلى أهمية تعزيز التعاون القائم في مجالات الأمن والدفاع المدني، خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات، ومكافحة الجريمة بما يسهم في خدمة الشعبين الشقيقين. 
من جانبه، أشاد اللواء الخليفي بمستوى التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في الأردن وقطر، لافتا إلى السمعة الطيبة والمستوى المتقدم الذي وصلت مديرية الامن العام الأردنية وخبراتها المتراكمة على الصعيدين المحلي والدولي.
وأكد الوفد الزائر أهمية توثيق التعاون مع مديرية الأمن العام في شتى الاختصاصات، معربين عن اعتزازهم بالعلاقة الطيبة مع الأمن العام الأردني في سياق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين.