أخر الأخبار
العربي يتشبث بطوق النجاة من الهبوط للمظاليم
العربي يتشبث بطوق النجاة من الهبوط للمظاليم

عمان - الكاشف نيوز

القت الخسارة الأخيرة التي تعرض لها فريق العربي لكرة القدم امام ضيفه ذات راس بظلالها القاتمة على اجواء النادي الذي يمر حاليا بظروف ادارية صعبة للغاية وصراعات بين اعضاء مجلس الادارة حيال العديد من الملفات الشائكة والتي انعكست على مايبدو على مسيرة فريق الكرة ونتائجه بدوري المحترفين والتي وضعته في مجموعة الفرق المتصارعة للهروب من شبح الهبوط الذي يهدد 4 فرق شمالية في الوقت الذي تأكد فيه هبوط فريق الشيخ حسين الوافد الجديد للاضواء وعودته من حيث اتى، ويتنافس العربي والصريح والمنشية على الفريق الاخر الذي يرافق الشيخ حسين العودة الى مصاف اندية الدرجة الاولى .
واشار مدير الكرة بالنادي العربي رياض طلفاح الى الجهود التي يبذلها الكادرين التدريبي والاداري الاداري لتخلص الفريق من الاثار السلبية للخسارة والتمسك بطوق النجاة من شبح الهبوط الذي يهدده.
وقال، ان تشكيلة الفريق اكتملت بعودة انس بني ياسين لقيادة الخط الخلفي للفريق الذي يفتقد لجهود علي عقاب للايقاف وان التشكيلة الحالية قادرة على تحقيق امال وتطلعات العرباوية في محافظة الفريق على موقعه بين الكبار موسما اخر.
واضاف، إن العمل جار لاستعادة اللاعبين الثقة والتطلع للمباراتين الاخيرتين والتي فيهما الملاذ الوحيد للبقاء وتحقيق الفوز حيث يلاقي المنشية الخميس والرمثا الاحد القادم على ملعب الامير هاشم بالرمثا.