أخر الأخبار
الرمثا يكرم البقعة بثنائية
الرمثا يكرم البقعة بثنائية

عمان - الكاشف نيوز

عاد الرمثا الى سكة الانتصارات من جديد وعقد مصالحة مع ادارته وجماهيره الغائبة عن المدرجات بقرار اتحادي وذلك عندما حول تأخرة بهدف الى فوز ثمين بهدفين على البقعة في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس على استاد الحسن بمدينة اربد.
تقدم  البقعه اولا عن طريق احمد حسني قبل ان ينتفض الرمثا في الشوط الثاني ويعدل الدردور الكفة بركلة جزاء فيما اضاف الحوراني هدف الترجيح بالمراحل الاخيرة من المباراة.
في سطور
النتيجة : فوزالرمثا على البقعة (2/1).
الاهداف : سجل للرمثا حمزه دردور ج د.(46) ومحمد خير د.(77) وسجل للبقعة احمد حسني د.(10).
الحكام : عمر المعاني للساحة عاونه محمد بكار وايمن عبيدات للخطوط
مثل الرمثا : فراس صالح , سليمان السلمان ، محمد الباشا, ابراهيم الخب , علي خويله , رامي سماره , حمزه دردور , شادي ذيابات , محمود الحوراني (خالد دردور) ,محمد خير (ركان الخالدي), اياد الخطيب (احمد العمير).
مثل البقعة : محمود مزايده , عمار ابوعواد, اسامه صلاح , مهند درسيه , ابراهيم دلدوم , محمد الخطيب , حاتم عوني (لؤي عدوس) , محمد ناجي , عدنان عدوس , احمد حسني (يزن شاتي).
تقدم بقعاوي
بددت الفرصة المبكرة التي اهدرها الحوراني وتكفل بها الحارس البقعاوي المزايدة، الهدوء الذي ساد الاجواء في البداية بعدما شهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين قبل ان يضع المحترف المصري حسني البقعة في المقدمة مبكراً عندما استثمر خطأ الباشا في ابعاد الكرة داخل الجزاء تابعها برأسة داخل المرمى في الدقيقة العاشرة.
وكاد الدردور ان يعدل الكفة الا ان الحارس المزايدة اضطر للخروج من مرماه لقطع الكرة قبل ان تصل قدمه باللحظة الاخيرة.
ازاء ذلك نشط الرمثا الذي استحوذ على الكرة بحثا عن هدف التعديل وكثف من محاولاته الهجومية التي تركزت على قدرة الحوراني والخطيب في اشغال طرفي الملعب فيما تكفل سماره بقيادة دفة الهجمات من العمق واهدر الدردور فرصة ثمينة للتعديل عندما سدد الكرة بجوار القائم .
رد عليه البديل يزن شاتي الذي حل بديلا لصاحب هدف السبق المصري حسني بكرة قوية من مشارف الجزاء استقرت باحضان الحارس الرمثاوي فراس صالح الذي سيطر عليها بثبات .
قبل ان تنحرف كرة ناجي قليلا عن المرمى الرمثاوي وجرب عدوس حظة بالتسديد بكرة مباغتة اخطات الشباك الرمثاوية.
تعديل وترجيح
لم تمض سوى دقيقة واحدة على انطلاق احداث الشوط الثاني حتى كان مدافع البقعة دلدوم يتسبب بركلة الجزاء اثر تعمده لمس الكرة بيده داخل الجزاء تصدى لها الدردور ونفذها بنجاح سكنت سقف المرمى البقعاوي.
هذا الهدف اثار حفيظة البقعة الذي اندفع بقوة للمواقع الامامية وهدد مرمى الرمثا باكثر من مشهد هجومي واتيحت فرصة مواتية امام ابوعواد الذي سدد بدون تركيز خارج اخشاب المرمى.
وانفتح المرمى امام السوري الرفاعي تكفل الحارس بابعاد كرته قبل ان ترتد امام شاتي المندفع اخرجها فراس صالح بصعوبة من تحت العارضة لحساب ركنية.
قبل ان يتمكن الحوراني من اضافة هدف الترجيح لفريقه عندما نفذ البديل العمير كرة من موقف ثابت تابعها لتفلت من بين يدي الحارس البقعاوي المزايده وتجتاز خط المرمى باشارة من الحكم المساعد البكار وسط احتجاج لاعبي البقعة على عدم صحة احتساب الهدف، ولم تجد محاولات البقعة للتعديل ليحافظ الرمثا على تقدمه حتى صافرة النهاية.