أخر الأخبار
جماهير أردنية تستقبل بعثة منتخب فلسطين اليوم
جماهير أردنية تستقبل بعثة منتخب فلسطين اليوم

عمان - الكاشف نيوز

ستحظى بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم اليوم الأحد بإستقبال كبير من جماهير الكرة الأردنية  لمشاركة البعثة فرحتها بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب "الفدائي" والمتمثل بحصد لقب كأس التحدي الآسيوي وحسم بطاقة العبور لنهائيات كأس آسيا المقررة بداية العام المقبل في أستراليا لأول مرة بتاريخ الكرة الفلسطينية.


وقام عدد من رجال الأعمال في الأردن بالتبرع بحافلات ستنقل عدد من الجماهير إلى مطار الملكة علياء الدولي لإستقبال بعثة منتخب فلسطين التي ينتظر أن تصل في الرابعة مساء اليوم قادمة من المالديف.

وعبرت الجماهير الأردنية سواء عبر "فيسبوك" أو المنتديات الرياضية عن سعادتها الكبيرة في تواجد منتخب فلسطين في نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى وجنبا إلى جنب مع منتخب الأردن واللذان سيشاركان عبر المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما اليابان والعراق.

وكان الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني والداعم المستمر لكرة القدم الفلسطينية قد عبر عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب فلسطين لنهائيات آسيا إثر حصده للقب كأس التحدي الآسيوي متمنيا لهم مزيدا من التوفيق بقيادة المدير الفني الأردني جمال محمود.