أخر الأخبار
فوز معنوي للجزائر على رومانيا تحت الرقابة “الروسية”
فوز معنوي للجزائر على رومانيا تحت الرقابة “الروسية”

الكاشف نيوز - وكالات

حقق منتخب الجزائر فوزا معنويا على رومانيا 2-1 في مباراة دولية ودية في كرة القدم اليوم الاربعاء في جنيف ضمن استعدادات الأول لمونديال البرازيل 2014.

وكانت الجزائر حققت الفوز ايضا السبت الماضي على ارمينيا 2-1 في سيون. من جهتها، خرجت رومانيا من الملحق المؤهل إلى المونديال امام اليونان، وتستعد لتصفيات كأس اوروبا 2016.

وافتتحت الجزائر التسجيل بعد عرضية من عبد المؤمن جابو اخطأ حارس رومانيا كوستيل بانتيليمون في التقاطها فافلتت منه ليتابعها لاعب الوسط الشاب نبيل بن طالب (توتنهام الانجليزي) في المرمى مسجلا هدفه الاول مع ثعالب الصحراء (22).

ولم تستمر فرحة الجمهور الجزائري، المتواجد بكثافة في المدرجات طويلا، فعادل الكسندرو تشيبسيو بعد تمركز دفاعي خاطىء (28).

وتوقفت المباراة في الدقيقة 43 نحو ثلث ساعة بسبب رمي الجمهور الجزائري عبوات بلاستيكية على أرض الملعب.

وسجلت الجزائر هدف الفوز بعد عرضية من الجهة اليمنى لعبها سفير تايدر المنسل وراء الدفاع تابعها امام المرمى العربي سوداني بطريقة جميلة (67).

ومن المقرر أن يطير لاعبو المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش السبت المقبل إلى البرازيل للمشاركة في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة بعد 1982 و1986.

ولعب خليلودزيتش بتشكيلة ضمت الحارس رايس مبولحي واللاعبين مجيد بوقرة، فوزي غلام، كادامورو، مهدي مصطفى، كارل مجاني، نبيل بن طالب (مهدي لحسن)، سفير تايدر (حسن يبدة)، سفيان فيجولي (ياسين براهيمي)، العربي سوداني (اسلام سليماني)، عبد المؤمن جابو (رياض محرز).

وتابع الايطالي فابيو كابيلو مدرب روسيا المباراة من المدرجات مراقبا المنتخب الجزائري، اذ سيتواجهان في مجموعة واحدة تضم ايضا بلجيكا وكوريا الجنوبية.