أخر الأخبار
أب يقتل ابنه طعنا وينهي حياة ابنته بالسم
أب يقتل ابنه طعنا وينهي حياة ابنته بالسم

عمان - الكاشف نيوز

اعترف مواطن بقتل ابنه وتسميم ابنته التي اعلن عن انتحارها الاثنين الماضي، بجبل التاج في العاصمة عمان، ليتبين ان والدها قام بدس السم بطعامها، وفق بيان الامن العام.

وقال المصدر لـ"" ان اجهزة الامن فكت لغز مقتل شاب عشريني عثر عليه مقتولا في منطقة جبل التاج بعد ان تعرض لعدة طعنات في الرقبة وان القاتل هو والده وانه مع استمرار التحيقي معه تبين انه هو من قتل ابنته بالسم الاثنين الماضي ولم تقدم الفتاة على الانتحار كما اعلن. .

وقال بيان الامن العام ووصل نسخة عنه، ان العاملين في البحث الجنائي ومديرية شرطة وسط عمان تمكنوا من القاء القبض على قاتل احد المواطنين وشقيقته.

واضاف البيان ان تقرير الطب الشعي اكد عند الكشف على جثة الشاب بان المغدور تعرض لعدة طعنات في منطقة الرقبة وتوفي متاثرا بها.

واكمل البيان : " خلال التحقيق تبين ان شقيقة المغدور توفيت قبل ايام بظروف غامضة اثر تناولها احدى المواد السامه وما زال التحقيق في وفاتها جار حيث تم ربط الحادثتين معا".

واوضح ان عمليات جمع المعلومات والتوسع بالتحقيق والتقاط الادلة الجرمية من مسرح الجريمة قادت للاشتباه بوالد المغدورين الذي جرى ضبطه والتحقيق معه ليعترف بقيامه بقتل ابنته عن طريق اعطائها مادة سامه ومن ثم قيامه بقتل ابنه عن طريق طعنه بواسطة ااة حادة بسبب خلافات عائلية.

وتولى مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق في القضية.