أخر الأخبار
المنتخب البرتغالي بحاجة لمعجزة
المنتخب البرتغالي بحاجة لمعجزة

الكاشف نيوز - وكالات

بعدما رافقه كم جيد من  الترشيحات في رحلته إلى البرازيل للمنافسة على لقب بطولة كأس العالم  2014 المقامة حاليا بالبرازيل ، أصبح المنتخب البرتغالي لكرة القدم  بحاجة الآن لمعجزة من أجل التأهل للدور الثاني للبطولة بعدما حصد نقطة  واحدة فقط من مباراتين خاضهما في البطولة.
 واعترف المدافع البرتغالي جواو بيريرا بأنه فريقه خرج منطقيا من البطولة  وأنه بحاجة لمعجزة من أجل العبور للدور الثاني وذلك بعد فشله في تحقيق  الفوز على نظيره الأمريكي بل إنه انتزع تعادلا صعبا 2/2 معه في اللحظات  الأخيرة من المباراة.
 وقال بيريرا «إنها فرصة على حد السكين. نحتاج لمعجزة للعبور إلى الدور  الثاني من البطولة.. ولكن علينا أن نتحلى بالثقة والإيمان طالما ظلت  الفرصة قائمة. علينا أن نتمسك بخيوط الأمل ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق  الفوز في آخر مباراة لنا بالمجموعة».
 وبعد تعادله مع المنتخب الأمريكي الأحد ، تجمد رصيد المنتخب  البرتغالي عند نقطة واحدة فقط من مباراتين متتاليتين ويدرك الفريق أن  الفوز على المنتخب الغاني يوم غد الخميس لن يكون كافيا بل سيكون أيضا  بحاجة إلى عدم انتهاء المباراة الأخرى بالمجموعة بين المنتخبين الألماني  والأمريكي بالتعادل. وكذلك ، سيكون الفريق بحاجة إلى تسجيل عدد كبير من الأهداف لتعويض فارق  الأهداف الهائل الذي يتأخر به بعد هزيمته صفر/4 في المباراة الأولى أمام  المنتخب الألماني.