أخر الأخبار
خطف واغتصاب مصرية .. قصة “نائلة” تثير غضبًا واسعًا في الكويت
خطف واغتصاب مصرية .. قصة “نائلة” تثير غضبًا واسعًا في الكويت

الكاشف نيوز - وكالات

نقلت صحيفة الأنباء الكويتية، عن مصادر، أنباء تفيد بالقبض على مواطن كويتي بعد اتهامه بخطف وضرب واغتصاب وافدة مصرية، وهي القضية التي تداولها عدد كبير من الناشطين على مواق التواصل الاجتماعي.
واتهمت الوافدة التي تدعى نائلة حسين، الكويتي بخطفها والتوجه بها إلى منطقة بر السالمي والاعتداء عليها رغم توسلاتها بعدم فعل ذلك ومن ثم طلب منها الزواج، حتى لا يتورط في قضية مواقعة بالإكراه.
ونشرت حسن على وسائل التواصل صورة لها تظهر ما تعرضت له من اعتداء ورفضها الزواج من المتهم.
وقالت حسن إن المتهم "استدرجها بالحيلة بزعم إنجاز معاملة"، ثم توجه بها إلى بر السالمي، حيث "اعتدى عليها"، مضيفة: "قام بضربي، لكن الطب الشرعي تحفظ على ملابسي، والشرطة تحفظت علي حتى لا أستحم أو أغير الملابس".
ونقلت الأنباء عن "مصدر أمني" القول إن الوافدة تقدمت ببلاغ في مخفر للشرطة بشأن الواقعة، وأمر وكيل النائب العام بضبط وإحضار المواطن، وبالفعل تم ضبطه بعد مطاردته واصطدامه بدوريات الشرطة.
وذكرت الصحيفة أنه سبق اتهامه في قضايا مخدرات وسرقات وانتحال صفة ابن نائب.
وأكدت أنه "لم يعرف هل اختطفت بالإكراه ام استدرجت بالحيلة بزعم إنجاز معاملة أو ما شابه ومن ثم التوجه بها إلى البر والاعتداء عليها".
وتم تداول معلومات عن أن المتهم، وعبر وسطاء، عرض الزواج على الوافدة المصرية حتى يتجنب الملاحقة القضائية جراء تهمة الخطف والمواقعة بالإكراه والاعتداء بالضرب وتهم أخرى.
وعلى مواقع التواصل، دشن ناشطون وسم #حق_نايله_حسن للتعبير عن غضبهم من تصرف المتهم، فيما شكك البعض في تصرف الوافدة.