أخر الأخبار
ريال مدريد يضع شرطا واحدا لبيع دي ماريا
ريال مدريد يضع شرطا واحدا لبيع دي ماريا

الكاشف نيوز - وكالات

أصبح مُستقبل الدولي الأرجنتيي أنخيل دي ماريا في صفوف ريال مدريد محط إهتمام الصحف العالمية ، التي بات هذا الحديث عُنواناً رئيسياً على صفحاتها الرئيسية في الآونة الأخيرة،  وذلك مع تزايد الأنباء حول إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد .

ووفق ما ذكرته صحيفة " كونفيدينسيال" المقربة من الوسط المدريدي فإنَّ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سئم من الإشارات المُرسلة من دي ماريا نفسه ، حول أنَّه لا يعرف مستقبله مع ريال مدريد وقد يرحل عن الفريق .

وأسهبت الصحيفة في تقريرها حول الأرجنتيني مشيرةً إلى أنَّ النادي الملكي سيتخلى عن خدمات دي ماريا فعلاً ، ولكن في حالة وصول عرض يتناسب مع قيمته التي حددها النادي له وهي التي تصل نحو 50 مليون يورو .

وكانت عدَّة أندية أوروبية قد أبدت إهتمامها بخدمات أنخيل دي ماريا، بدايةً من باريس سان جيرمان في فرنسا مروراً بكلٍ من آرسنال ومانشستر سيتي و تشيلسي في إنجلترا، وختاماً بالسيدة العجوز يوفنتوس في إيطاليا .

ويسعى نادي العاصمة الإسبانية  في حالة التخلي عن خدمات دي ماريا إلى التوقيع  للنجم الكولومبي جيمس رودريجيز نجم نادي موناكو الفرنسي، الذي يتألق في الفترة الحالية مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2014 .