أخر الأخبار
الأهلي الأقرب للقب الدوري وهذا ما يحتاجه الزمالك للمشاركة الأفريقية
الأهلي الأقرب للقب الدوري وهذا ما يحتاجه الزمالك للمشاركة الأفريقية

القاهرة - الكاشف نيوز

يحتاج الزمالك إلى الفوز أو التعادل مع بتروجيت في الجولة الثالثة والأخيرة من الدورة الرباعية من أجل المشاركة في كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

ويحتل الزمالك المركز الثالث بدون نقاط بعد خسارتين أمام الأهلي وسموحة، ويحتل بتروجيت المركز الرابع بنفس العدد من النقاط.

تعادل الزمالك مع بتروجيت يمنحه تذكرة المشاركة في الكونفدرالية حيث سجل الزمالك حتى الآن هدف وحيد واستقبلت شباكه ثلاثة وبذلك يكون فارق الأهداف سالب هدفين أما بتروجت فسجل هدف يتيم واستقبلت شباكه 8 أهداف.

وضمن كل من الاهلي وسموحة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد أن احتل كل منهما ست نقاط.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في الجولة الأخيرة من الدورة، ويحتاج الأهلي إلى التعادل لضمان الفوز بالمسابقة حيث يدخل الأهلي اللقاء وفي جعبته ست نقاط متساوياً مع سموحة ولكن يتفوق على الفريق السكندري في عدد الأهداف.

في حالة تعادل الفريقين في المباراة المقبلة يرتفع رصيد الفريقين إلى سبع نقاط، وسيكونا متعادلين في المواجهات المباشرة ولكن فارق الأهداف سيكون لصالح الاهلي المتفوق على سموحة بخمسة أهداف بينما الفريق السكندري لديه فارق أربعة أهداف.

الأهلي يدخل المباراة وفي جعبته 5 أهداف ولم تستقبل شباكه أي أهداف، بينما سموحة يدخل اللقاء وهو يمتلك في رصيده 6 أهداف وعليه هدفان.

يذكر أن الأهلي ضرب بتروجيت باربعة أهداف دون رد، فيما هزم سموحة الزمالك بهدفين لهدف واحد في الجولة الثانية من الدورة الرباعية.