أخر الأخبار
صبرة : حسام حسن أقرب لتمديد عقده مع الأردن
صبرة : حسام حسن أقرب لتمديد عقده مع الأردن

عمان - الكاشف نيوز

أكد المهندس صلاح الدين صبرة نائب رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم بأن المفاوضات مع المدرب المصري حسام حسن ما تزال تتواصل حتى اللحظة بخصوص تجديد عقده ليواصل مهمته كمدير فني لمنتخب النشامى.
 

وقال صلاح الدين في رده على الاستفسارات  مساء الخميس:" هنالك اتفاق شبه مبدئي مع حسام حسن ، وأستطيع القول بأن حسام حسن سيواصل مشواره مع منتخب الأردن بنسبة "90%".
 
وأوضح صبرة:" ربما تحسم الأمور رسميا يوم غد الجمعة، حيث قام حسام حسن بطرح كافة مطالبه وقمنا نحن في الإتحاد الأردني أيضا بطرح شروطنا لتجديد العقد وهنالك توافق ولا يوجد خلاف جوهري في ذلك".
 
وعن مطالب حسام حسن المالية ، أجاب صبرة:" طلب حسام حسن رفع قيمة عقده، ومطالبه ليست تعجيزية".
 
وحول ما يتردد عن نية حسام بالتعاقد مع نادي الزمالك ، قال صبرة:" قمنا بطرح السؤال هذا على حسام حسن حيث أكد لنا بأن لا إتفاق بينه وبين الزمالك على توليه مهمة المدير الفني".
 
وأكد صبرة بأن المطالب التي طلبها الإتحاد الأردني من حسام حسن لتجديد عقده متعددة أبرزها أهمية تواجده بإستمرار في الأردن وعدم السفر الكثير إلى جانب اختصار رحلة إعداد منتخب الأردن لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا بداية العام المقبل وبما يضمن انطلاق الموسم الكروي المقبل دون توقفات متكررة.
 
جدير بالذكر أن حسام حسن انتهى عقده يوم "30" الماضي حيث تقاضى عن كل شهر نحو "25" ألف دولار، وقاد منتخب الأردن للملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم ولبلوغ نهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة بتاريخ الكرة الأردنية بعدما سبقه إلى ذلك المرحوم محمود الجوهري والعراقي عدنان حمد.
 
وكان كووورة وعلى امتداد الأيام الماضية قد انفرد بنشر تفاصيل المفاوضات بين الطرفين أول بأول.