أخر الأخبار
رسميا.. رحيل ثنائي برشلونة
×
الكاشف نيوز - وكالات
أعلن برشلونة رسميًا، اليوم الجمعة، نهاية رحلة الثنائي آداما تراوري ولوك دي يونج، داخل ملعب كامب نو، فور انتهاء عقديهما.
ونشر النادي الكتالوني بيانا، عبر موقعه الإلكتروني، أعرب فيه عن شكره وامتنانه للاعبين.
جاء ذلك بعدما أعلن آيندهوفن الهولندي، اعتزامه التعاقد مع دي يونج، بمجرد التوصل لاتفاق مع إشبيلية.
وأشار آيندهوفن، في بيان رسمي، إلى دخوله المرحلة النهائية من المفاوضات مع النادي الأندلسي واللاعب الهولندي، لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.
وعاد دي يونج مؤخرا إلى إشبيلية، بعد انتهاء إعارته للبارسا، كما هو الحال مع تراوري، الذي أعير من وولفرهامبتون الإنجليزي إلى البلوجرانا، في يناير كاون ثان الماضي.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- عراقجي: العلاقات بين إيران والعراق “وطيدة جدا”
[المشاهدات: 0]
- قرقاش: لا بديل عن الانتقال المدني للسلطة في السودان
[المشاهدات: 2]
- فرنسا تحصي قتلى موجة الحر.. خاصة في مناطق “الإنذار الأحمر”
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك