أخر الأخبار
منتخبنا الاولمبي لكرة القدم يتوجه الى الكويت .. اليوم
منتخبنا الاولمبي لكرة القدم يتوجه الى الكويت .. اليوم

عمان - الكاشف نيوز

تغادرنا في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم بعثة منتخبنا الاولمبي لكرة القدم متوجهة الى الكويت الشقيقة في مستهل  معسكره التدريبي الذي يمتد حتى 12 الشهر الجاري قبل ان يدخل لاعبو منتخبنا الاولمبي في معسكر اخر  في قطر الشقيقة يستمر حتى  16 من الشهر الجاري موعد العودة الى عمان .
وتضم البعثة المديرالفني جمال ابو عابد والمدير الاداري ماهر طعمه المدرب العام امجد الطاهر ومدرب الحراس سمير رحال والطبيب عادل السكيرجي والمعالج ياسر خير الله وموفد اتحاد الاعلام الرياضي الزميل حسين الزعبي ومسؤول اللوازم هشام بلاونة بالاضافة الى 25 لاعبا وهم :

رجائي عايد، فراس شلباية، عمر مناصره، منذر رجا، محمد ابو نبهان، حسام ابو سعدة، براء مرعي، بهاء فيصل، محمود الحوراني، احمد سريوة، محمود مرضي، احسان حداد، سمير رجا، عمر خليل، رشيد رفيد، بلال الداهود. فادي عوض. محمد علان. يزن ثلجي.مهند خير الله، علي ياسر، معاذ محمود، احمد العيساوي، صالح راتب. نور بني عطية.
 ويجري منتخبنا الاولمبي لكرة القدم على هامش معسكره التدريبي مباراتين وديتين مع نظيره الكويتي يومي 9 و11 الجاري قبل ان يلاقي نظيره المنتخب الاولمبي  القطري يوم 15 ويأتي هذا المعسكر  في اطارمحطة اعداد المنتخب الثانية للمشاركة بالتصفيات الاسيوية والاولمبية والتي اعلنت رسميا والتي  ستبدا خلال اذار من العام المقبل 2015 .
 وكانت تدريبات منتخبنا بقيادة المدير الفني جمال ابوعابد المسائية تواصلت في الايام الاخيرة على ملعب البولو في عمان بعد ان خاض قبيل سفره مباراة واحده فقط تغلب فيها على فريق سحاب المصنف بالدرجة الاولى بهدفين مقابل لاشيئ
 ولم يتمكن منتخبنا من خوض المزيد من اللقاءات الودية والتحضيرية للاطمئنان على مستوى اداء وجاهزية لاعبينا قبيل الاستحقاقات الرسمية المقبلة
 من جانبه عبر المدير الفني لمنتخبنا جمال ابو عابد عن عدم رضاه عن سير برنامج تحضيرات المنتخب وبالذات لعدم توفر مباريات ودية لرفع درجة  جاهزية لاعبي المنتخب والارتقاء بالمستوى الذي وصل اليه نحو الافضل.
وقال ابو عابد في معرض حديثه لموفد اتحاد الاعلام الرياضي نأمل ان يسهم معسكرا الكويت وقطر التدريبيان في تعويض ذلك في بدايات مرحلة الاعداد.
واضاف، نتطلع من خلال ذلك ان نقف على مستوى الاداء الفردي والجماعي للاعبينا والعمل على استغلال المباريات الودية الثلاث في  زيادة درجة الانسجام والتفاهم بين خطوط اللعب والتي سيجريها منتخبنا على هامش معسكري الاعداد.
وانتقد ابو عابد التوجه لالغاء مباراة البحرين الودية المقرره مسبقا على اجندة برنامج تحضيراتنا المقدمه منذ بداية العام  الحالي.
واشار الى انه ينبغي التنسيق وتغليب المصلحة العليا للمنتخبات الوطينة بشأن الاستحقاقات الرسمية والمشاركات العدم التخطيط بعيد المدى والتنسيق المشترك بين استحقاقات الاندية والمنتخبات الوطنية ومسابقات الموسم الكروي الحالي.
واشار الى ان هنالك تعارضا  وعدم تنسيق بين متطلبات العمل لصالح الاندية ومشاركاتها الخارجية وبين المنتخبات وارتباطاتها بمايخدم اهداف وتطلعات الكرة الاردنية
 ولفت الى ان المنتخب الاولمبي هو الرديف الاساس للمنتخب الوطني والذي سيكون منتخب المستقبل للكرة الاردنية
 منة جهة اخرى  تم استبعاد اربعة لاعبين وهم اسامة العمري وعاصم القضاة وربيع عز الدين ومحمد مدادحة والذين سيلتحقون  بالمنتخب بعد العودة الى عمان وذلك نظرا لحاجة المنتخب اليهم  في المرحلة الثالثة من خطة اعداد منتخبنا والتي.
  تتواصل خلال الفترة القادمة حيث يستضيف نظيره الايراني مرتين في عمان  يومي 21 و23 من الشهر الجاري