أخر الأخبار
نائب الملك يثمن جهود الدرك في الحفاظ على مقدرات الوطن
نائب الملك يثمن جهود الدرك في الحفاظ على مقدرات الوطن

عمان - الكاشف نيوز : زار نائب جلالة الملك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعد ظهر امس الثلاثاء المديرية العامة لقوات الدرك والتقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين.
واستمع نائب جلالة الملك إلى ايجاز قدمه اللواء الركن السويلميين استعرض فيه الانجازات التي حققتها قوات الدرك منذ نشأتها والخطط والبرامج التدريبية المستقبلية والتي تهدف بالوصول بقوات الدرك إلى أعلى درجات الجاهزية والاحتراف.
وخلال الزيارة قام نائب جلالة الملك بجولة لمركز القيادة والسيطرة، واستمع الى شرح عن سير العمل في المركز الذي يشتمل على مجموعة من الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تساهم في توفير التغطية الامنية الشاملة وتعزيز التنسيق بين جميع الجهات المعنية بأمن الوطن والمواطنين.
وأعرب نائب جلالة الملك خلال الزيارة عن تقديره واعتزازه بمنتسبي قوات الدرك على الجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.
من جانبه، أكد اللواء الركن السويلميين أن قوات الدرك ماضية قدماً لتعزيز قدراتها على تحمل مسؤولياتها الأمنية والإنسانية، والقيام بواجباتها على أكمل وجه لضمان سيادة القانون في إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.