أخر الأخبار
الملكية الأردنية الراعي الرسمي لملتقى المؤثرين العرب في الأردن
الملكية الأردنية الراعي الرسمي لملتقى المؤثرين العرب في الأردن
عمان-الكاشف نيوز:أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن رعايتها لملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" الذي سينعقد في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، بتنظيم من شركة أومنيس ميديا وبشراكة استراتيجية مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية في تشرين الأول المقبل.
وبحسب بيان صادر عن الملكية اليوم الثلاثاء، ستكون الملكية الراعي الرئيس للملتقى والناقل الوطني لكافة ضيوف الملتقى من متحدثين ومؤثرين ومتخصصين عبر أسطول طائراتها من مختلف مدن الوطن العربي.
وقال الرئيس التنفيذي للملكية المهندس سامر المجالي، إن رعاية الملتقى تتماشى مع استراتيجيتها الرامية إلى دعم الجهود والفعاليات كافة التي من شأنها تسويق وترويج الأردن، مؤكدا أنه سيسهم بالتعريف بثقافة المملكة وتراثها ومقوماتها السياحية من خلال استقطابه رواد صُناع المحتوى من المؤثرين العرب على شبكات التواصل الاجتماعي والعديد من المتخصصين في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي الذين سيحظون بتجربة سفر فريدة عبر الملكية الأردنية وما تقدمه من خدمات متميزة ورحلات آمنة.
وأشار إلى أنه سوف يجمع الملتقى الذي يقام في الفترة بين 2-5 من شهر تشرين الأول المقبل أكثر من 500 مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ومختص في صناعة التسويق عبر المؤثرين من مختلف دول الوطن العربي لاستعراض ومناقشة آخر وأهم التطورات في صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين.
ويتضمن 6 جلسات نقاشية ومثلها ورش عمل، إضافة إلى لقاءات يومية مع أبرز الشخصيات العربية المؤثرة للخروج بتوصيات وحلول للعديد من النقاط محل النقاش.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا، الشركة المنظمة للملتقى، فهد الذيب، يسعدنا أن يحظى ملتقى كلام مدينة برعاية ودعم الملكية، واحدة من رواد شركات الطيران العربية، في الوقت الذي تعد فيه من أهم مقومات المملكة، وستسهم بشكل كبير في التعريف بعراقة وأصالة الضيافة الأردنية لجميع زوارها من ضيوف الملتقى.