أخر الأخبار
اتفاقية تعاون ثلاثية مع شركة إكسيلنت الأميركية
اتفاقية تعاون ثلاثية مع شركة إكسيلنت الأميركية
عمان-الكاشف نيوز:وقّعت غرفة التجارة الأميركية في الأردن ومنظمة شركاء للأفضل الأردنية، اتفاقية تعاون مع شركة (إكسيلنت) الأميركية لاستشارات الطاقة، في مجالات تطوير البرامج المشتركة وتنمية الأعمال، وتبادل الخبرات.
وأوضح بيان للغرفة اليوم الثلاثاء، أن منظمة شركاء للأفضل، هي منظمة أردنية غير ربحية، تسعى إلى تحقيق الاستدامة والشمول، ضمن أربعة محاور رئيسة هي: ريادة الأعمال والتوظيف، والحد من الفقر، وتمكين المرأة، والتخفيف من آثار تغير المناخ.
وتعمل منظمة شركاء للأفضل على تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة في الأردن، بما في ذلك المشاريع الاستراتيجية الممولة ذاتياً والمشاريع الممولة من جهات مانحة لتحقيق غايتها ومهمتها.
وتهدف شركة (إكسيلنت) لاستشارات الطاقة التي تعمل في ولاية تكساس الأمريكية، إلى تطوير أسواق الطاقة المتجددة والأعمال والمشاريع وتقديم أفضل أشكال الدعم لها، من خلال رؤية فريدة ومهمة واضحة، وميل قوي نحو التقدم التكنولوجي،.
وتمكنت الشركة من تحقيق مكانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كشركة لتطوير السوق وبناء القدرات في مجال تقنيات الطاقة المتجددة والطاقة.
ووقع الاتفاقية عن الغرفة الرئيسة التنفيذية رغد الخوجة، وعن المنظمة الرئيس التنفيذي وليد الطراونة، وعن الشركة رئيسها التنفيذي خالد السرحان.