أخر الأخبار
أرسنال يتعاقد مع سانشيز رسميا
أرسنال يتعاقد مع سانشيز رسميا

الكاشف نيوز - وكالات

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسميا عبر موقعه الالكتروني اليوم عن تعاقده مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة الإسباني بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن مدته أو القيمة المادية للصفقة.

الصحف الإنجليزية تتوقع أن تكون الصفقة بحدود 32 مليون يورو، وهو ما يعني ارتفاعاً في سعر اللاعب يزيد عن 10 مليون يورو بسبب تألقه في كأس العالم، وتأكيداً على تغيير نهج المدرب أرسن فنجر في الصفقات من أجل إعادة المدفعجية للمنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا.

الصحافة الكتالونية قالت إن بيع سانشيز سيمهد الطريق لإعلان تعاقد برشلونة مع لويس سواريز، حيث بات من المتوقع إعلان البرسا للصفقة في أي وقت ممكن، مع تقديرات بأن تكون قيمتها 80 مليون يورو.

وفاز نجم منتخب تشيلي مع الفريق الكتالوني بالليجا وكأس الملك والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية، ومثل برشلونة 3 مواسم مسجلاً خلالها 47 هدفاً في 141 مباراة.

وامتدح موقع (أرسنال) أداء سانشيز في مونديال البرازيل، حيث انتهى مشوار تشيلي في دور الـ16 بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية امام صاحبة الضيافة البرازيل، وتسجيله هدفين في أربع مباريات.
 
ومثل سانشيز بلاده في 71 مباراة دولية وسجل 24 هدفا.
 
وبدأ أليكسيس مسيرته مع فريق كوبريلوا ثم كولو كولو في تشيلي، ثم انتقل الى ريفر بليت الأرجنتيني، ومنه الى أودينيزي الإيطالي، ولقب بـ"الطفل المعجزة"، قبل أن يلتحق ببرشلونة في 2011.