أخر الأخبار
المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره القطري سلبياً
المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره القطري سلبياً

عمان - الكاشف نيوز

تعادل المنتخب القطري الأوليمبي لكرة القدم مع نظيره الأردني بدون أهداف، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما مساء اليوم في استاد سحيم بن حمد في نادي قطر، والتي ادارها طاقم بحريني مكون من صالح العباسي ونواف شاهين ومحمد جعفر.

 
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وبدأ العنابي المباراة بتشكيل يضم كل من مهند نعيم في حراسة المرمى وامامه مصعب خضر وعلي محمد وعثمان علوي ومحمد علاء وعبد الرحمن الكربي وصالح بدر اليزيدي وأحمد فاضل وعلي أسد وأحمد علاء، وغلب على اداء العنابي الطابع الهجومي، ولعب الأردني أيضاً بطريقة هجومية مفتوحة.
 
اعتمد الفريقان على محاولات الاستحواذ على منطقة المناورات والالتزام التكتيكي وكانت هناك بعض المحاولات أخطرها تسديدة للمهاجم يزن محمد يوسف، بتسدية رائعة حولها مهند نعيم الى ركنية، وقبلها كانت هناك تسديدة مماثلة لاحمد علاء علت العارضة بقليل.
 
ولعب فهد ثاني المدير الفني للمنتخب القطري بطريقة 4/4/2 مع التركيز على الدعم الدفاعي القوي من رباعي خط الوسط بقيادة الحرازي والكربي، وانحصر اللعب وسط الملعب لفترة من الوقت، وسط محاولات يائسة لهز الشباك لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي.
 
وفي الشوط الثاني تحسن الاداء الهجومي للعنابي بعد التبديلات التي اجراها فهد ثاني.