أخر الأخبار
تسليم مخصصات المعونة الوطنية يوم الثلاثاء
تسليم مخصصات المعونة الوطنية يوم الثلاثاء

عمان - الكاشف نيوز : أعلن البريد الأردني عن البدء بتسليم مخصصات المعونة الوطنية لمستحقيها اعتبارا من الثلاثاء المقبل.

وقال مدير عام البريد الدكتور حمزة جرادات في تصريح اليوم الأحد انه تم اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لتسليم مخصصات المعونة الوطنية لمستحقيها اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء القادم في المكاتب المعتمدة لتسليم هذه المخصصات.

وأضاف ان البريد باشر بتسليم شيكات المعونة لمديريات البريد في المحافظات والتي ستعمل على توزيعها على مكاتب البريد للبدء بعملية التسليم في الوقت المحدد لذلك، مشيرا إلى أنه تم تفويض مدراء مديريات البريد في المحافظات تقدير الحاجة إلى تمديد وقت الدوام في بعض المكاتب، علما أن دوام المكاتب خلال فترة تسليم المعونة الوطنية تم تعديله ليصبح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة مساءً.

وبين جرادات أن البريد سيعمل بكل طاقته من أجل تسليم مخصصات المعونة الوطنية لمستحقيها قبل بدء عطلة عيد الفطر الأسبوع القادم ليتمكن المستحقون من استلام مخصصاتهم المالية في موعدها.
وأشار إلى أن إدارة البريد حددت أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت والأحد لتسليم مخصصات المعونة، حيث من المتوقع أن يحصل كل المنتفعين على مستحقاتهم الواردة بالكشوفات المسلمة للبريد الأردني من إدارة صندوق المعونة الوطنية.

يذكر أن عدد الاسر المنتفعة من صندوق المعونة الوطنية يبلغ 90 ألف أسرة.