أخر الأخبار
مسيرات ووقفات إحتفالاً بأسر الجندي الإسرائيلي وتنديداً بالمجازر الصهيونية
مسيرات ووقفات إحتفالاً بأسر الجندي الإسرائيلي وتنديداً بالمجازر الصهيونية

عمان - الكاشف نيوز : نفذ ناشطون ومواطنون مساء امس الأحد، عدة مسيرات وتظاهرات في كل من الرابية في ساحة المسجد الكالوتي، ومسيرة في النزهة وأخرى في مخيم البقعة، إحتفالاً بأسر الجندي الصهيوني، وتنديداً بالمجازر الصهيونية بحق الأهل في قطاع غزة.

وقفة إحتجاجية في الكالوتي

ففي الوقفة الإحتجاجية في ساحة المسجد الكالوتي القريب من السفارة الإسرائيلية في منطقة الرابية بالعاصمة عمان، ندد المشاركون بالجرائم التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني في قطاع غزة.
وألقى المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين همام سعيد كلمة بحضور المئات من المتظاهرين.
وأحتفل المشاركون بأسر الجندي الصهيوني 'شاؤول أورن'، منددين بالعدوان الصهيوني بحق الأهل في غزة، مستنكرين في الوقت ذاته الصمت العربي تجاه المجازر التي يرتكبها الصهاينة يومياً بحق المواطنين المدنيين يومياً.
ومنعت الأجهزة الأمنية عدد من المتظاهرين من الوصول إلى محيط السفارة الإسرائيلية، عقب إنتهاء الوقفة الإحتجاجية في ساحة الكالوتي.

مسيرة في النزهة إنتصاراً لغزة

وعلى ذات السياق، إنطلقت مسيرة حاشدة مساء اليوم الأحد، في منطقة النزهة بالعاصمة عمان، وذلك إنتصاراً لغزة وللتنديد بالعدوان الاسرائيلي على القطاع وما يقوم به جيش الإحتلال من جرائم حرب، واحتفالاً بأسر الجندي الصهيوني.
وأستنكر المشاركون في المسيرة بما اسموه الصمت العربي على ما يجري في غزة، مؤكدين أن على العرب مناصرة غزة واهلها وطرد السفير الاسرائيلي من عمان.

مسيرة في مخيم البقعة

كما وأنطلقت مسيرة حاشدة، بعد صلاة التراويح في مخيم البقعة، إنتصاراً للشعب الفلسطيني وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وهتف المشاركون في المسيرة هتافات تدعو لتحرير فلسطين، مرددين هتافات تحيي المقاومة الفلسطينية وصمودها الأسطوري في وجه العدوان الصهيوني في غزة.