أخر الأخبار
انشيلوتي: الهلال ليس فريقا سهلا وسنواجهه بكل قوتنا
انشيلوتي: الهلال ليس فريقا سهلا وسنواجهه بكل قوتنا

الكاشف نيوز - وكالات

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، أن فريقه سيلعب بكامل إمكانياته من أجل الفوز بلقب كأس العالم للأندية. 
وسيواجه ريال مدريد فريق الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية مساء غد السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي مساء اليوم الجمعة:" نحترم الهلال كثيرا، فهو فريق مميز ويملك لاعبين رائعين، ولديه نجوم سبق لهم اللعب في أوروبا، لن نستهين به وسنلعب بكامل قوتنا".
وتابع:"لا يمكننا الانتظار حتى نلعب النهائي غدا، يجب أن نستمتع بالمباراة ونحن متعطشون للفوز، وبالنسبة لمشاركة ميليتاو و بنزيما فستعتمد على التدريب الذي سنجريه اليوم، وبالطبع لديهم فرصة للعب".
وأضاف: "لدي أفضل اللاعبين في صفوف فريقي، لذلك سأختار المناسب منهم لخوض مواجهة الغد، هم لاعبون محترفون ويحترمون القرار، تشوامبي لم بعد مصابا ولوكا يشعر بتحسن كبير، الأمر كان صعبا لدينا في مدريد بعد كأس العالم للمنتخبات بسبب الإصابات والإرهاق الذي لحق باللاعبين، لكننا حاولنا تجهيز جميع أفراد الفريق خلال الفترة الماضية."
وأوضح: "قدم الهلال مباراة رائعة في دور نصف النهائي امام فلامنجو البرازيلي واظهر قدرات كبيرة ، لذلك يجب ان نستعد للنهائي جيدا." 
وأردف: "اعتقد أن كرة القدم تتغير وتتطور، الهلال لعب جيدا ويستحق التواجد هنا، المنتخب السعودي أيضا تفوق على منتخب الأرجنتين في كأس العالم وكانت مفاجأة تدل على ان كرة القدم تغيرت وتطورت."
وحول ذكريانه مع مدرب الهلال قال: "رامون دياز كان هدافا رائعا وقويا بدنيا، يسعدني كثيرا أن أراه مجددا، ولأول مرة ساقابله كمدرب وسأكون سعيدا بذلك." 
وعند سؤاله عن الاخبار التي ربطته بتولي مهمة قيادة المنتخب البرازيلي، أجاب: "منتخب البرازيل؟ لا أعرف شيئا عن هذا، عقدي مع ريال مدريد حتى عام 2024".
وأتم: "الفائز غدا سيكون بطلا للعالم، وهذا أمر رائع لأنه لا يحدث كل يوم، الرباط مدينة جميلة، ومرافق التدريب في المغرب رائعة، ونأمل أن نفوز باللقب على الأراضي المغربية."