أخر الأخبار
أنشيلوتي: ما حدث من جماهير أوساسونا عدم احترام
أنشيلوتي: ما حدث من جماهير أوساسونا عدم احترام

الكاشف نيوز - وكالات

أبدى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، استياءه من تصرفات جماهير أوساسونا خلال الانتصار (2-0)، مساء السبت على ملعب "أل سادار"، ضمن الجولة 22 من الليجا.
وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كان هناك سوء فهم بسيط مع الحكم بنهاية الشوط الأول، لكن التحكيم كان جيدا جدًا".
وأضاف: "بالتأكيد فينيسيوس لاعب يصنع الفارق، وقدم مباراة رائعة، فهو استثنائي".
وزاد: "ما فعلناه في الشوط الثاني، كان من الممكن أن نفعله في الشوط الأول، والأهم أن الفريق لم يفقد تركيزه وتحلينا بالصبر، ولعبنا بشكل جيد. عانينا بعض الشيء، لكننا راضون جدًا".
وعن مشاركة ألفارو رودريجيز، علق: "إنه يتمتع بجودة عالية، فهو مهاجم يمكنه مساعدتنا كما ساعدنا اليوم، وليس من السهل على لاعب شاب أن ينضم لريال مدريد".
وأوضح: "واجهنا مشكلة في اللحظة الأخيرة مع تشواميني، وسندخل مباراة الثلاثاء ضد ليفربول بديناميكيات جيدة، اللاعبون يتعافون وسنلعب بكل ثقة".
وواصل: "كامافينجا لعب بشكل جيد للغاية، ونحن سعداء جدًا به، فلديه الكثير من الطاقة، ويقوم بعمل مميز بجانب سيبايوس ومودريتش".
وأردف: "بصرف النظر عما حدث في دقائق الصمت، فينيسيوس قام بعمل جيد، وما حدث كان عدم احترام لتركيا وسوريا يجب ألا ننسى ذلك (يقصد سب أحد الجماهير فينيسيوس خلال الصمت بصوت واضح)".
وأتم: "كارفاخال سيلعب في آنفيلد ضد ليفربول".
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة في وصافة ترتيب الليجا، وقلص الفارق مؤقتا مع المتصدر برشلونة إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 30 نقطة في المركز العاشر.