أخر الأخبار
ميسي: ما حدث لمبابي في نهائي المونديال يثير الجنون
ميسي: ما حدث لمبابي في نهائي المونديال يثير الجنون

الكاشف نيوز - وكالات

أشاد ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان بزميله في الفريق، كيليان مبابي، أثناء استعادة ذكريات التتويج مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر.
وحسم راقصو التانجو لقب المونديال للمرة الثالثة في التاريخ، بعد الانتصار على فرنسا بركلات الترجيح، عقب التعادل (3-3)، في الوقتين الأصلي والإضافي.
صرح ميسي في مقابلة مع قناة ناديه PSG TV "لقد كان نهائيا مثيرا وممتعا للجماهير، ومبابي قدم أيضا أداء مبهرا".
وأضاف ليو "أن تسجل 3 أهداف في المباراة النهائية، ولا تفوز بكأس العالم، فهذا أمر يثير الجنون، ومن الرائع أننا عدنا سويا بعدها لنلعب في فريق واحد".
وتابع ضاحكا "لكن مبابي سبق له الفوز بكأس العالم، ويدرك جيدا قيمة الشعور بأن تكون بطلا للعالم".
أشار النجم الأرجنتيني "لا يمكن وصف ما أشعر به، لقد تحقق حلم حياتي، وذكريات هذه البطولة ستبقى معي للأبد، وتوقعنا أن تكون فرحة الجماهير مذهلة، ولكن ما رأيناه بالفعل كان أكثر جنونا".
وانتقل نجم برشلونة السابق للحديث عن مسيرته مع الفريق الفرنسي قائلا "لقد سبق أن أوضحت أنني واجهت صعوبات عديدة في موسمي الأول مع بي إس جي".
استدرك "لكن الأمور تغيرت تماما، وأخوض الموسم الثاني بدوافع وحوافز أكبر، بعد التأقلم على الأجواء في المدينة والنادي، وأسعى لمساعدة زملائي في الفوز بأكبر عدد من الألقاب".
وعن مواجهة الإياب ضد بايرن ميونخ بعد غدٍ الأربعاء في دوري الأبطال، شدد ميسي "ستكون مواجهة صعبة ومعقدة، مثلما كانت مباراة الذهاب في باريس صعبة، ولكن الفريق الألماني حسمها (1-0) بتفاصيل بسيطة".
ونوه أيضا "تحقيق الفوز في ملعب بايرن ميونخ يبقى أيضا مهمة معقدة، لكننا جاهزون وقادرون على تحقيقه، لأن التأهل من ألمانيا، يبقى هدفنا جميعا".
وأتم ميسي تصريحاته "لقد تحسن مستوى الفريق في آخر 3 مباريات، فالفوز على ليل ومارسيليا ونانت، رفع المعنويات ومعدلات الثقة بعدما مر الفريق بفترة لم تكن جيدة بالمرة".