أخر الأخبار
أحرقت قلبه فأشعل النار في جسدها حية .. قصة صادمة
أحرقت قلبه فأشعل النار في جسدها حية .. قصة صادمة

الكاشف نيوز - وكالات

فتاة بيروفية في عمر الزهور، تتمتع بجمال خارق ولافت وخفة ظل غير عادية.. في العقد الثاني من عمرها.. طرق شاب فنزويلي قلبها ففتحت له قبل أن تستقر مركب قصتهما على الزواج.
اتفق الاثنان على حب كلاهما لبعض حب الجنون، واستمرت علاقتهما لعدة شهور، حتى جاءت الليلة الصادمة، وطلبت الفتاة الجميلة بإنهاء علاقتهما وأن يبتعد عن طريقها، وفقًا لصحيفة trome الناطقة بالإسبانية.
نزلت كلمات الشابة الحسناء على قلب ألبيرت كالصاعقة، ورفض الأمر بشدة وعنفها، لكنها تمسكت بموقفها وأخبرتها أن كل صياحه لن يغير من أمر الواقع شيئًا.
ظلت الفتاة مبتعدة عنه لمدة خمسة أيام، كانت كافية لأن يصاب بالجنون ويثبت حكمة «ومن الحب ما قتل» لكنه فعلها بطريقة مشينة؛ إذ قرر إضرام في حبه الأول والأخير «كاثرين جوميس» بعد أن رفضت الحديث معه، مغلقة لكل سبل التواصل.
ومع مرور الدقائق اشتعل النيران في قلب ألبيرت وبدأت تزداد شيئًا فشيء حتى دبر مكيدته وانتظر الضحية والتي ما إن خرجت من المنزل، حتى سكب البنزين على جسدها وببرود غير مسبوق أخرج «ولاعته» ليشعل النيران فيها.
قصة عمرها أيام لكنها هزت الشارع الفنزويلي بعد أن نقلت كاثرين جوميس (18 عاما)، إلى قسم الطوارئ في المستشفى مع حروق تغطي أكثر من 60 % من جسمها.
السلطات المحلية في بيرو أكدت بدورها أن منفذ الجريمة هو فنزويلي في سن الـ19، ولاذ بالفرار بعدما أحرق الضحية حية إثر رشها بالبنزين.