أخر الأخبار
شقيق شهيد أردني واثنين مصابين عسكريين يناشد تأمين وظيفة لاحد ابنائه والبالغ 32 عامًا
شقيق شهيد أردني واثنين مصابين عسكريين يناشد تأمين وظيفة لاحد ابنائه والبالغ 32 عامًا
الكاشف نيوز:
ناشد المواطن رياض بني خالد، شقيق الشهيد الأردني محمد عايد سليمان بني خالد وشقيق المصابين العسكريين محمد وسليمان بني خالد، الجهات المعنية بتأمين وظيفة لنجله البالغ من العمر 32 عامًا.
وقال رياض، إن أشقائه اصيبوا خلال خدمتهم العسكرية اصابات بليغة الزمتهم الفراش وباتوا غير قادرين على الحركة، مما جعله يقوم باعالة اخوته والذين يبلغ أكبر اولادهم الـ 6 سنوات وهم بحاجة إلى رعاية، لافتًا إلى ان الرواتب التي تصرف لاشقائه غير كافية.
واضاف ان والدهم رجل كبير في السن ويعاني ما يعانيه من الامراض، ولا يوجد من يقوم على القيام بما يلزم اسر اشقائه سواه واخوته الاخرون وابنائه.
وأشار إلى انه ورغم المناسبات العديدة التي تقوم بها الجهات المعنية على تكريم ودعوة اسر الشهداء الا انهم لم يتلقوا أي دعوة من هذا القبيل مسبقًا، ورغم ذلك لم يمتعضوا من الأمر، لكن الآن وبعد ما عصفت به الظروف الاقتصادية في بيوت الاردنيين واصبح لديهم مطلب في تعيين ابن شقيقهم ليتمكن من مساعدة ابيه على اعالتهم.
وزاد بني خالد، ان نجله البالغ من العمر 32 حاصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسوب والشبكات وتخرج قبل نحو 10 سنوات وما يزال ترتيبه في ديوان الخدمة يقف عند الرقم 7 واذا بقي ينتظر دوره في التعيين فقد يبلغ من العمر 40 عام حتى يحصل على هذه الوظيفة.
وناشد بني خالد الجهات المعنية بالنظر في مطلبه بعين الرحمة لما عانته هذه الأسرة فداءً لتراب الأردن.