أخر الأخبار
زفاف سمو ولي العهد يتصدر منصات التواصل في المملكة
زفاف سمو ولي العهد يتصدر منصات التواصل في المملكة
عمان-الكاشف نيوز:سيطرت أجواء الاحتفال والفرح على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، ابتهاجا بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف اليوم الخميس، بحضور قادة ورؤساء دول العالم برعاية ملكية سامية.
وتصدرت أوسمة #نفرح_بالحسين، و#الزفاف_الملكي و#نفرح_بالأمير_الحسين، قائمة الأكثر تداولا على منصة (تويتر).
وحفلت هذه الأوسمة بصور وفيديوهات لسمو ولي العهد من مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك عبد الله الثاني في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي أمس الأربعاء لضيوفه من مناطق المملكة كافة، إلى جانب حمام العريس الذي أقامه الأمير عمر بن فيصل لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمشاركة عدد من أقارب ورفاق سموه في القوات المسلحة.
كما تصدر وسم #CelebratingAlHussein قائمة الأكثر تداولا في تويتر أيضا، والذي هنأ سفراء الدول الأجنبية المعتمدون لدى المملكة، والمنظمات الدولية والمؤسسات العاملة في الأردن من خلال هذا الوسم جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بزفاف سمو ولي العهد.
وشهدت منصة الفيس بوك، آلاف الإدراجات والصور والفيديوهات التي تتغنى بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إذ عبر المستخدمون من صحفيين وناشطين وكتاب ومواطنين عن سعادتهم وابتهاجهم بزفاف سموه، لافتين إلى أن زفاف سمو ولي العهد هو عرس وطني للمملكة.