أخر الأخبار
نفرح بالحسين
نفرح بالحسين
اسمك على اسم جدك.. دقت طبول الفرح في الأردن الغالي، بمناسبة عقد قران سمو ولي العهد الأمير الحسين فتحركت مشاعر المحبة بتلقائية ليست جديدة على الشعب الأردني.
انتشر الفرح والسرور في كل مكان انتظارا للعرس الملكي لأكبر أنجال جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.
الفارس الهاشمي سمو ولي العهد. بمناسبة فرحك أطلق الأردن هاشتاق نفرح بالحسين.
نعم؛ نفرح بك سمو الأمير الحسين فاسمك على اسم جدك أغلى إنسان،- طيب الله ثراه- وحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني وأدام عز البيت الأردني الهاشمي.
سمفونية عذبة بوقع المحبة غير المشروط، تعالى صوتها في أرجاء الأردن في كل المحافظات المدن والقرى.
والفرح في عيون أم الحسين ما أجمله.
الملكة رانيا العبد الله تعجز الكلمات عن وصفك، لقد أدخلت الفرح والسرور للقلوب، نبارك كفيك التي جمعت الورد والياسمين النقي ونثرت عبق المحبة بحفل تراثي عكس حضارة وثقافة المملكة الأردنية الهاشمية.
جلالة الملكة رانيا العبد الله، أم الحسين، بكل مناسبة، أخذت على عاتقك نشر الروح الإنسانية والاجتماعية الرائعة التي تتقاسمها القلوب الأردنية الطيبة.
حفل حنا عروس ولي العهد الآنسة رجوة آل سيف، تزين بالورد والحناء والحب والتقارب، فكان محل فخر واعتزاز.
لقد اجتمع في الحفل الأميرات والوزيرات، وسيدات المجتمع الأردني من كل المدن والقرى، كل منا وجدت في الصور المنتشرة، قريبة، صديقة، أو جارة تمثلها بالحضور الشخصي للحفل الكريم الذي نثر الفرح والأهازيج الوطنية والتراثية فرحا بالأمير الهاشمي.
نفرح بالحسين، الذي اقتدى بجلالة الملك عبد الله الثاني، وسيرة أجداده الهاشميين في التواصل مع أبناء الشعب الأردني، وكان يحرص سموه على مرافقة جلالته في زياراته وجولاته التفقدية لمختلف محافظات المملكة، كما يرافق جلالة الملك في عدد من النشاطات الرسمية والعسكرية.
ولي العهد الأمير الحسين ضابط برتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، تخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في إنجلترا وجامعة جورج تاون في الولايات المتحدة.
لقد تحمل الأمير الحسين، مسؤوليات كثيرة في بعض الأحيان بكونه وصيا على عرش المملكة، كما رافق والده الملك عبد الله الثاني في عدد من الزيارات الدولية والمحلية. وفي عام 2015 م، أي عند بلوغه عامه العشرين، أصبح الأمير الحسين أصغر شخص يرأس جلسة لمجلس الأمن الدولي.
الأردن تحتفل بالحسين وتستقبل في المناسبة عددا من الضيوف والشخصيات الملكية الدولية والإقليمية.
سيوف العز ترفع في احتفالات المملكة الأردنية بعرس ولي العهد، مزينة بتاج الفخر والنخوة والشهامة، والمحبة الصافية لقائد البلاد وولي عهده الأمين.
عيون الأردنيين توجه الأنظار بشغف لقصر زهران لمشاهدة أجزاء من حفل الزفاف الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة يوم الأول من حزيران 2023.
وبالمناسبة الغالية نزف أسمى آيات التهنئة والتبريك لسمو الأمير الحسين بن عبد الله ولصاحبة الصون والعفاف الآنسة رجوة آل سيف، ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يبارك لهما وبهما، وأن يحفظهم ويديم على سموه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق تحت ظل الراية الهاشمية.
أجمل التهنئات القلبية وأطيب التبريكات نرفعها لسيد البلاد وعميد آل البيت جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم ولأم الحسين الملكة رانيا العبد الله بمناسبة تاريخية عزيزة على قلوبنا جميعا. حمى الله الأردن أرضا وقيادة وشعباً..