أخر الأخبار
أسبانيا تسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016
أسبانيا تسحق مقدونيا في مستهل تصفيات يورو 2016

الكاشف نيوز - وكالات

بدأ المنتخب الأسباني حامل لقب النسختين الأخيريين من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم مشواره في تصفيات يورو 2016 بفرنسا بسحق ضيفه مقدونيا بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما بفالنسيا ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات.

 
وتقدم سيرجيو راموس بهدف للمنتخب الأسباني من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ثم تبعه النجم الصاعد باكو الكاسير بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 ورد بعدها أجيم إبرايمي بهدف لمقدونيا من ضربة جزاء في الدقيقة 28 .
 
وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول أحرز سيرجيو بوسكيتس الهدف الثالث ثم سجل ديفيد سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 50 .
 
وفي الثواني الأخيرة من المباراة وضع بيدرو رودريجيز بصمته وسجل الهدف الخامس للماتادور الأسباني.
 
وفي المجموعة ذاتها اقتنص المنتخب السلوفاكي فوزا غاليا من ملعب مضيفه الأوكراني بهدف نظيف.
 
ويدين المنتخب السلوفاكي بالفضل في هذا الفوز لنجمه روبرت ماك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 .
 
وضمن المجموعة نفسها، تعادل منتخب لوكسمبورج مع ضيفه بيلاروسيا بهدف لكل فريق حيث تقدم لارس جيرسون بهدف لمنتخب لوكسمبورج في الدقيقة 42 ثم تعادل ستانيسلاف دراجون لبيلاروسيا في الدقيقة 78.
وضمن المجموعة السابعة أيضا قاد ميركو فوسينيتش مهاجم الجزيرة الإماراتي، منتخب الجبل الأسود (مونتنجرو) للفوز على ضيفه مولدولفا.
 
وحسم منتخب مونتنجرو المباراة بهدفين نظيفين حيث تقدم فوسينيتش بهدف في الدقيقة 45 ثم أضاف زاركو توماسفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 73 .
 
وتعادل المنتخب النمساوي مع ضيفه السويدي بهدف لكل فريق، ليحصد كل منهما نقطة واحدة.
 
وتقدم ديفيد الابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني بهدف للنمسا من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة ثم تعادل ايركان زينجين للسويد في الدقيقة 12 .