أخر الأخبار
العدل .. العدل يا معالي الذنيبات
×
الكاشف نيوز :
استبشرنا خيراً بأنه سيتم صرف مستحقات المبتعثين على حساب وزارة التربية والتعليم التي كانت حقاً لهم منذ سنين و لكن المشكلة تكمن في أن من رفعوا قضايا على الوزارة تحصلوا على 2300 دينار لكل شخص للبكالوريوس و960 دينار للدبلوم العالي . علمنا من موظفين داخل الوزارة أنه سيصرف مبلغ زهيد يقل بكثير عن المبلغ الذي صرف لمن رفعوا قضايا .
أهكذا نكافئ لأننا رفضنا رفع قضايا على وزارة التربية والتعليم . ما نطلبه من معالي الدكتور الذنيبات الوزير الإصلاحي العادل أن ينصفنا ويساوي بالحقوق بيننا وبين من تحصل على حقوقه بالطرق القانونية .
مجموعة من العاملين في وزارة التربية والتعليم
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك