أخر الأخبار
إنتر ميامي يخسر نهائي كأس أميركا في غياب ميسي
×
الكاشف نيوز - وكالات
خسر إنتر ميامي، في غياب ليونيل ميسي وجوردي ألبا للإصابة، 2-1 أمام هيوستون دينامو في نهائي كأس أميركا المفتوحة لكرة القدم الليلة الماضية.
وغاب ميسي للمباراة الرابعة عن إنتر لمعاناته من إصابة عضلية منذ عودته من الفترة الدولية مع منتخب الأرجنتين في وقت سابق هذا الشهر.
وأحرز جيفرين دورسي والمغربي أمين باسي هدفي هيوستون في الشوط الأول مقابل هدف متأخر لميامي عبر جوزيف مارتينيز.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- ترامب: سنضرب إيران ونستولي على نفطها كما فعلنا مع فنزويلا
[المشاهدات: 2]
- إخلاء طوابق في البنتاغون للتعامل مع “مواد خطرة”
[المشاهدات: 2]
- ترامب يلغي قصف إيران ويعلن عن “صفقة نهائية”
[المشاهدات: 2]
- وكالة “فارس”: احتمال الموافقة على مقترح لإنهاء الحرب مرتفع
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك