أخر الأخبار
حمزة علاء والدبيس يغادران معسكر الأولمبي للانضمام للأهلي
حمزة علاء والدبيس يغادران معسكر الأولمبي للانضمام للأهلي

وكالات - الكاشف نيوز: قرر المنتخب الأولمبي مغادرة الثناني حمزة علاء حارس المرمي وكريم الدبيس، المعسكر الحالي بالسعودية، من أجل الانضمام لصفوف الأهلي.

الأهلي يرتبط بمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في دار السلام.

وقرر محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي، مغادرة الثاني من أجل الاستعداد رفقة الأهلي قبل مواجهة سيمبا.

وعقد بركات جلسة مع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عرض خلالها الظروف التى تواجه الأهلي قبل مباراته المهمة ومعاناة بطل مصر من غيابات كثيرة ونقص عددى فى صفوفه.

ومن جانبه، اقتنع ميكالي بوجهة نظر بركات، ووافق على سفر لاعبي الأهلي، تقديرًا للمهمة الوطنية التي تنتظر الفريق لمواجهة سيمبا، باعتباره سفيرًا لمصر في البطولة القارية.

ذلك بالإضافة إلى تعزيز علاقة التعاون المتبادل بين المنتخب الأولمبي والأهلي، خاصة وأن الأخير لا يتأخر عن دعم المنتخب، وتمنى ميكالي للتوفيق للأحمر في مباراته المقبلة، وهو وكل الأندية التي تمثل مصر بالبطولات الخارجية.

ويغادر حمزه علاء والدبيس صباح اليوم فى طريقهما إلى القاهرة للانضمام لمعسكر الأهلي، الذي سيغادر إلى تنزانيا، يوم الأربعاءالمقبل.

بينما تستمر بعثة المنتخب الأولمبي في معسكرها بمدينة الإحساء، حيث تلتقي مع السعودية، بعد غد الثلاثاء، لتحديد صاحب المركز الثالث في بطولة غرب آسيا الودية.