أخر الأخبار
ليفربول على بُعد خطوة من إيجاد مدرّب بديل
ليفربول على بُعد خطوة من إيجاد مدرّب بديل

وكالات - الكاشف نيوز: لا يزال نادي ليفربول الإنكليزي يبحث عن مدرّب بديل للألماني يورغن كلوب الذي أعلن أخيراً مغادرته قلعة "أنفيلد" نهاية الموسم الحالي.

ويسعى ليفربول للتعاقد مع المدرّب الإسباني لنادي باير ليفركوزن الألماني، تشابي ألونسو، خلفاً لكلوب، إلا أنّ ألونسو مطلوب من أندية أوروبية عدّة، كما يُحارب ليفركوزن من أجل إبقائه على رأس الجهاز الفني للفريق الموسم المقبل.

لهذا، وضع ليفربول خطة بديلة في حال فشل في التعاقد مع ألونسو، حيث أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أنّ المدرّب الإيطالي لنادي برايتون الإنكليزي، روبرتو دي زيربي، هو البديل المُحتمل لكلوب في حال لم تنجح إدارة ليفربول في التعاقد مع المدرّب الإسباني.

ويعرف المدير الرياضي الجديد لليفربول، ريتشارد هيوز، المدرّب دي زيربي جيّداً، إذ إنه حاول التعاقد معه عندما كان في بورنموث سابقاً، لكنّ رحيل غراهام بوتر من برايتون سرّع بتعاقد الأخير مع المدرّب الإيطالي.

علماً أنّ برشلونة الإسباني مهتم أيضاً بخدمات دي زيربي خلفاً للإسباني تشافي هيرنانديز، كما من الممكن أن يدخل بايرن ميونيخ الألماني على هذا الخط لأنه يبحث بدوره عن مدرّب بديل للألماني توماس توخيل.