أخر الأخبار
برشلونة يرسم خط أحمر على بيع مواهبه
برشلونة يرسم خط أحمر على بيع مواهبه

وكالات - الكاشف نيوز: وضعت إدارة برشلونة الإسبانية ورقة "ممنوع البيع" على عدد من اللاعبين المهمين داخل الفريق مهما كانت الإغراءات المادية خاصة من الأندية التي تملك قدرات مادية كبيرة.

وذكرت تقارير صحافية أن برشلونة لن يبيع بعض المواهب التي عرفت طريقها إلى الفريق الأول وبدأت الوقوف على أرض صلبة مثل قلب الدفاع باو كوبارسي والجناح لامين يامال وهيكتور فورت بالإضافة إلى الذين جرى تصعيدهم منذ فترة مثل بيدري وغافي وأراوخو.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة أن عرضاً جاء للجناح لامين يامال ولكن جرى رفضه فيما تكهنت بعد التقارير بأن يكون باريس سان جيرمان الفرنسي هو الراغب في الحصول على خدمات اللاعب الكتالوني لتعويض رحيل كليان مبابي بعد انتهاء عقده.

ولدى برشلونة أزمة مالية خانقة كانت سبباً في حرمانه التعاقد مع صفقات كثيرة خلال السنوات الماضية، مما تسبب في فقدان الفريق الكثير من البطولات نتيجة غياب اللاعبين المؤثرين في الأمتار الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يرغب في ضم الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس بصفة نهائية من مانشستر سيتي الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني على الترتيب، بالإضافة إلى ضرورة التعاقد مع لاعب وسط في مركز المحور كي يعوض رحيل سيرجيو بوسكيتس لاسيما أن أورويول روميو الذي لم ينجح في إقناع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز.