أخر الأخبار
أرتيتا: لن يرحل ألم الخروج من «الأبطال» بسهولة
أرتيتا: لن يرحل ألم الخروج من «الأبطال» بسهولة

وكالات - الكاشف نيوز: يريد ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، أن ينهي الموسم بشكل «جميل» بعد أن ودّع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وودّع آرسنال منافسات البطولة بعد خسارته أمام مستضيفه بايرن ميونيخ بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش بضربة رأس، ليصعد للدور قبل النهائي فائزاً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3 - 2، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن الخسارة أمام بايرن ميونيخ هي الثانية للفريق على التوالي، حيث كان قد خسر بهدفين نظيفين أمام أستون فيلا، الأحد الماضي.

ويحتاج الفريق لإظهار ردة فعل عندما يواجه وولفرهامبتون، السبت المقبل، ويشعر أرتيتا بأن فريقه سيخوض المباراة بطريقة صحيحة.

وبسؤاله عن مدى الألم الذي يشعر به بعد الخروج من دوري الأبطال، قال المدرب الإسباني: «إنه موجود».

وأضاف: «بالتأكيد لن يرحل الألم الليلة، ولكن يمكنني التأكيد لكم أنه بحلول الغد سنكون في كامل تركيزنا لمواجهة وولفرهامبتون، والجميع سيكون متحفزاً».

وأكد: «مازالت أمامنا أشياء نلعب لأجلها، وهي أشياء جميلة. قلت من قبل حان الوقت لنقف بجانب هؤلاء اللاعبين».

وأردف: «من السهل أن نقف خلفهم ونثني عليهم ونتحدث عن أشياء جميلة، عندما حققنا 10 انتصارات متتالية وتعادلاً. حان الوقت الآن لنقف خلفهم وندعمهم».

وبعد مباراة صعبة أمام بايرن وإهدار عديد من الفرص التي كانت كفيلة بوضع آرسنال في المقدمة، قال أرتيتا إن فريقه يواصل التعلم بعدما عاد لدوري الأبطال للمرة الأولى في آخر 7 سنوات.

وقال: «لم نشارك في هذه البطولة منذ 7 سنوات، ولم نصل لهذا الدور في آخر 14 عاماً».

وأكد: «هناك أسباب لهذا. نريد أن نفعل كل شيء بشكل سريع للغاية في موسم واحد. أعتقد بأن لدينا المساحة والجودة للوجود في الدور قبل النهائي؛ لأن الفوارق قليلة للغاية».