أخر الأخبار
نادٍ إنكليزي يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم
نادٍ إنكليزي يهدد تعاقد ليفربول مع أموريم

وكالات - الكاشف نيوز: يواجه ليفربول الإنكليزي، شبح خسارة أحد أبرز المرشحين لخلافة مديره الفني الحالي يورغن كلوب، لتدريب فريق الريدز، بداية من الموسم المقبل، وهو روبن أموريم، المدير الفني الحالي لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن روبن أموريم، الذي يتصدر قائمة المرشحين لتدريب ليفربول، سافر بالفعل إلى إنكلترا، من أجل إجراء محادثات مع إدارة نادي وست هام يونايتد، والتي تتطلع للتعاقد مع مدير فني جديد، بدلاً من ديفيد مويس، في الموسم المقبل.
وكشفت الصحيفة أن أموريم سافر إلى إنكلترا على متن طائرة مستأجرة من قبل مالكي النادي اللندني، حيث من المقرر أن يلتقي بمسؤولي وست هام يونايتد، لإجراء مفاوضات حول إمكانية توليه تدريب فريق الهامرز، بداية من الموسم المقبل، مع انتهاء عقد الاسكتلندي ديفيد مويس.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأموريم رفقة رجل الأعمال راؤول كوستا، على متن الطائرة، وأوضحت الصحيفة أنه ليس من الواضح ما إذا كان الاهتمام القوي من وست هام يونايتد بالتعاقد مع أموريم، قد يجبر ليفربول على ضمه بينما يأخذون وقتهم في العثور على بديل كلوب.
وكان أموريم، قد ألمح في حديثه لوسائل الإعلام، الأحد الماضي، بعد الفوز على فيتوريا في الدوري البرتغالي، لعدم إمكانية استمراره مع سبورتنغ لشبونة في الموسم المقبل، قائلاً: "لدي عقد هنا، وسيكون من الجيد عدم وجود هذا الفارق بين البطولات. بالنسبة لي لم يتغير شيء، سأكون هنا في الأسبوع المقبل والهدف الرئيسي هو أن نصبح البطل في أسرع وقت ممكن".
وفي الوقت نفسه، حاولت جماهير لشبونة، التدخل لإقناعه بالبقاء، وقام بعض المشجعين برفع لافتة كتب عليها: "سنسير معاً أموريم".
ولا يزال أمام أموريم، صاحب الـ 39 عاماً، ما يزيد عن عامين، في عقده مع النادي البرتغالي، مع شرط جزائي بقيمة 12.8 مليون جنيه إسترليني.
وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، قد أعلن عن مغادرة تدريب ليفربول، في أواخر شهر يناير الماضي، بعدما قضى 9 أعوام في قيادة الريدز.