أخر الأخبار
برشلونة يحدّد سعر بيع أراوخو
برشلونة يحدّد سعر بيع أراوخو

وكالات - الكاشف نيوز: أصبح الأوروغوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة الإسباني، في صدارة قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الـ"بلوغرانا" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويملك النادي الإسباني عدداً كبيراً من اللاعبين في خط الدفاع ومن أبرزهم: كوندي، ميكايل فاي، كريستنسن، أراوخو، كوبارسي، إنييغو مارتينيز، ولذلك فإنه من المتوقع أن يستغني عن خدمات بعض هؤلاء اللاعبين لتوفير الأموال اللازمة للصفقات الجديدة في الصيف.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنّ أراوخو يعتبر المدافع الذي يمكنه تحقيق أكبر عائد مالي مناسب في برشلونة نظير بيعه بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أنّ النادي الإسباني لم يتخذ خطوة حتى الآن بشأن إمكانية بيع المدافع الأوروغوياني، لكنه يأمل أن تبدأ عروض البيع في الوصول خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أنّ الـ"بلوغرانا" حدّد قيمة مالية تبلغ حوالى 100 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات أراوخو، وأضافت أنّ نادي بايرن ميونيخ الألماني في صدارة المرشحين لضم اللاعب، لكنه سيدخل في منافسة مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يرغب في تدعيم دفاعه أيضاً.

ومن المقرّر أن يعقد وكيل المدافع الأوروغوياني اجتماعاً حاسماً مع المدير الرياضي للنادي الإسباني ديكو، في الأيام القليلة المقبلة، لتحديد مصير أراوخو، لكن يعتبر الخيار الأسهل لكلا الطرفين هو البيع.

وأوضحت الصحيفة أنّ عملية رحيل أراوخو أصبحت مسألة وقت فقط، لأنّ العملاق البافاري يمكن أن يقدّم عرضاً جذاباً يتضمّن راتباً مناسباً لمدافع برشلونة، مما يعني التوافق بين جهات الصفقة، حتى ينتهي الأمر بالأوروغواياني بمغادرة برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

ويستعد أراوخو لخوض مباراته رقم 150 بقميص برشلونة في كل البطولات أمام ريال سوسيداد الإثنين، حيث سجل ظهوره في 149 مباراة حتى الآن سجل خلالها 8 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة.