أخر الأخبار
الزمالك المصري بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي
×
وكالات - الكاشف نيوز: توج نادي الزمالك المصري، بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي 1-صفر، في المباراة النهائية التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي، اليوم الأحد.
وسجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب أحمد فتحي.
وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربي 2-1 على أرضية ملعب بركان البلدي.
وجاء تتويج الزمالك بمجموع المباراتين 2-2 بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك