أخر الأخبار
القيادي دحلان يهنىء الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى
القيادي دحلان يهنىء الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى

رصد - الكاشف نيوز : هنأ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب محمد دحلان، الشعب الفلسطيني، بحلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا فى هذة المناسبة أن أيام عيد الأضحى تظهر اروع تجليات القوة الروحية لشعبنا الفلسطيني العظيم.

وقال النائب دحلان فى تدوينة له على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت: «أيامنا العظيمة ستعود و مجدنا لن يندثر، فنحن شعب ينهض من تحت الرماد، شعب يتحدى الدم و الدمار المرة تلو المرة، لأننا و بكل بساطة شعب يعشق الحياة و يكره اليأس و يرفض الاستسلام لمنطق الهزيمة، و هذه الأيام المباركة بالذات، ايام عيد الأضحى المبارك تظهر اروع تجليات القوة الروحية لشعبنا الفلسطيني العظيم، قوة تفوق و تتفوق على المحتلين و المغتصبين و الغاصبين، قوة تستمد شرعيتها و عنفوانها من سيرة و رسالة، من صبر و كفاح نبينا العظيم محمد بن عبدالله» .

وأضاف: «كان بودي، بل هو حلمي ان أتوجه إليكم بني وطني بتهنئة العيد في ظروف مختلفة حيث لا احتلال و لا قهر او اضطهاد، و حيث لا ظلم من ذوي القربى، لكن فجر ذلك اليوم المنشود حتى و إن تأخر قليلا، و لم يتلألأ بعد في سماء وطننا الحبيب، لكنه حلم ليس بعيد المنال، لأننا نستحق خير اكثر بكثير من الواقع الذي نكابده، و سنظفر يوما بالخير الذي نبغي و نستحق».

وأختتم تدوينتة قائلًا:« رغم الاحتلال.. رغم الدم و الدمار و الحرب، لنستقبل عيد الأضحى المبارك بكل الحب و الإيمان و الثقة بالله اولًا، و من ثم بارادتنا الوطنية، لنستقبل هذه الأيام المجيدة بكل ما تستلزمها من تقاليد و ابتهاج، فلا قوة في الارض مسموح لها ان تسلبنا او تسرق منا لحظاتنا السعيدة المباركة، وأني لأدعو الله ان يعيده علينا جميعا باليمن والنصر، فعيد مبارك و كل عام و أنتم بخير».