أخر الأخبار
سالم الدوسري جاهز لمواجهة الهلال أمام الطائي
سالم الدوسري جاهز لمواجهة الهلال أمام الطائي

وكالات - الكاشف نيوز: شارك سالم الدوسري نجم فريق الهلال في تدريبات فريقه الجماعية التي أقيمت مساء (الاثنين)، بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية للفخذ، التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام العين الإماراتي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

وبات الدوسري جاهزاً لخوض المباريات اعتباراً من لقاء فريقه أمام الطائي، يوم (الخميس) المقبل، في الجولة ما قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

وتمثل عودة الدوسري في هذا الوقت ورقة هامة وحاسمة، سعى الجهازان الفني والطبي من خلالها أن يكون اللاعب جاهزاً للعب المباراة النهائية لكأس الملك أمام الغريم التقليدي النصر، في ختام منافسات الموسم الرياضي الجاري.

من جهة ثانية، واصل ياسر الشهراني الظهير الأيسر لفريق الهلال، برنامجه العلاجي والتأهيلي من إصابة العضلة الأمامية للفخذ، التي غيبته عن المشاركة مع زملائه في لقاء النصر الماضي، حيث تواجد في العيادة الطبية للنادي، وصالة الإعداد البدني.

وميدانياً، عاود اللاعبون مساء (الاثنين) تدريباتهم، بعد يومي الراحة التي منحها لهم البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق عقب مواجهة النصر، يوم (الجمعة) الماضي، حيث اشتمل المران على عدد من التدريبات اللياقية والبدنية، إلى جانب مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية التي طبقها خيسوس عبر إقامة مناورة فنية اختتم بها التدريبات.