أخر الأخبار
“شيكابالا” يكشف موعد اعتزاله
×
وكالات - الكاشف نيوز: كشف قائد الزمالك المصري لكرة القدم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، بأنه سيعتزل اللعب مع نهاية الموسم المقبل.
وأعلن "شيكابالا" قراره في مقابلة تلفزيونية: "قررت الاعتزال بنهاية الموسم المقبل.. سيكون الموسم المقبل الأخير لي مع كرة القدم، وأشعر أن ذلك هو القرار الصحيح".
أضاف: "جددت عقدي مع الزمالك لمدة موسمين مقبلين، ورئيس الزمالك أبلغني بوضع الرقم المناسب لي ولكنني رفضت بالتأكيد".
وبدأ ابن الـ38 عاماً مسيرته مع الزمالك في 2003 بعد أن تم تصعيده من فريق الناشئين، وخاض بعدها تجارب احترافية مع أندية باوك اليوناني، الوصل الإماراتي، سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الرائد السعودي وأبولون اليوناني قبل أن يعود مجدداً لفريق بداياته.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك